3 دقائق قبل النوم.. تمارين لساق ممشوقة

ساق ممشوقة ساق ممشوقة
 
أمنية فايد
المواظبة على التمارين الرياضية يوميا من الأشياء الصعبة على أغلب النساء للمحافظة على قوامهم الممشوق، إلا أن حلم شكل الجسم المتوازن أو النحيف من الاحلام التى تسعى لتحقيقها بكل الطرق.
 
ولأن الرياضة هى أفضل الطرق التى نحصل من خلالها على الجسم النحيف الممشوق، يقدم خبراء اللياقة البدنية على موقع "بريت سايد" مجموعة من التمارين البسيطة التى يمكن لكل فتاة القيام بها قبل النوم على السرير لمدة 3 دقائق يوميا.
 
1
 
تنحيف الجزء الأمامى من الفخذين..
الاستلقاء على الظهر مع الحفاظ على الذراعين مفرودين جانبا، ونرفع الساقين معا بزاوية 90 درجة مع استقامة الركبتين، ثم نبدأ فى ثنى الركبتين واحدة تلو الأخرى بحيث يكون القدم متجه إلى الأرض أو أسفل، لمدة 10 مرات.
 
2
 
تنحيف الجزء الخلفى من الفخذين..
ونبقى على نفس الوضع الخاص بالتمرين الأول والقيام بنفس الخطوة ولكن بحيث يتجه القدم إلى أعلى بحيث تشعر بشدة فى الفخذين من الخلف، ويتم تكرار الحركة لمدة 10 مرات.
 
 
3
 
استرتش للساقين معا..
يتم القيام بهذا التمرين بعد الانتهاء من التمارين السابقة، بحيث نثنى الساقين من عند الركبتين ونحرك الساقين لأسفل ولأعلى معا ويكرر 20 مرة، وستشعر بالقليل من الشد فى الساقين من أعلى.
 
4
 
تنحيف الجزء الداخلى من الفخذين..
غلق الساقين مثل علامة × ونبدأ فى فرد الركبتين وثنيها كما هو موضح فى الصورة وتكرارها 10 مرات مع وضع الساق اليمنى على اليسرى و 10 أخرى مع وضع الساق اليسرى على اليمنى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر