رقم قياسى جديد ينتظر شركة مارفل بفيلمها Ant-Man and the Wasp

شركة مارفل شركة مارفل
 
آسر أحمد

بعد طرح فيلمى Avengers: Infinity War، وBlack Panther، من قبل شركة marvel هذا العام، تسعى شركة الإنتاج الأضخم فى السينما العالمية لتحطيم الرقم القياسى فى افتتاحية الإيرادات بفيلمها الجديد Ant-Man And The Wasp.

وتشير المؤشرات إلى حصد فيلم Ant-Man And The Wasp، إلى 85 مليون دولار فى يوم الافتتاح على أن يختتم أول اسبوع له فى السينما بوصله إلى حاجز الـ350 مليون دولار، على أن يستمر فى تحطيمه للأرقام القياسية.

ووصلت حصيلة إيرادات الأفلام التى طرحت شركة مارفل هذا العام إلى 6.35 مليار دولار ونجحت فى السيطرة على السوق بواقع 22% من إجمالى إيرادات هذا العام حتى الآن، لذلك تسعى marvel لكسر ذلك الرقم بفيلمها الجديد المقرر طرحه اليوم فى جميع دور العرض.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية  Ant-Man بعد ظهوره فى فيلم  "Captain America: Civil Wa"، يواجه سكوت لانج العواقب المترتبة على اختياراته كبطل خارق والأب، فبينما يناضل من أجل إعادة توازن حياته مع مسئولياته، يواجه هوب فان دين والدكتور هانك بيم مهمة جديدة، ويجب على سكوت أن يتعلم القتال إلى جانب The Wasp حيث يعمل الفريق معًا لكشف الأسرار.

الفيلم من بطولة إيفانجلين ليلى، وهانا جون كامين، وبول رود، وجودى جرير، وميشيل فايفر، ووالتون جوجينز، ومن إخراج بيون ريد، ومن كتابة كريس ماكينا، وإريك سومرز، وأندرو برير، وجابرييل فيرارى، وبول رود.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر