من شابه أباه فما ظلم.. قصة مشجع برازيلى ورث الحزن عن أبيه

مشجع برازيلى مشجع برازيلى
 
عمار محسن

تصدر خروج منتخب البرازيل من الدور ربع النهائى فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا، عناوين الصحافة العالمية الصادرة اليوم، السبت، لاسيما أن منتخب "السيليساو" كان المرشح الأوفر حظاً للحصول على لقب كأس العالم للمرة السادسة فى تاريخه، بعد خروج جميع المنتخبات الكبيرة من المونديال مبكراً، وأبرزها ألمانيا والأرجنتين.

وظهرت لقطة لأحد مشجعى منتخب البرازيل وهما الأخوان فرانك وغوستافو اللذان قررا استكمال مشوار والدهما كلوفيس فرنانديز أشهر مشجع لمنتخب البرازيل فى التاريخ، والذى توفى عام 2015 بعد معاناة مع مرض السرطان.

11

اشتهر "كلوفيس" بأنه أحد أشهر مشجعى السيليساو، ودائما ما كان متواجدا فى المدرجات أثناء مباريات البرازيل حاملا مجسما لكأس العالم ومرتديا قبعته الشهيرة، وحضر جميع مباريات البرازيل فى كأس العالم منذ العام 1990 ولغاية 2014.

593711049062

مع وفاة المشجع الشهير والأكثر وفاء للمنتخب البرازيلى، تساءل الكثيرون مع بداية انطلاقة مونديال روسيا عن خليفة كلوفيس، وسرعان ما ظهر فرانك وغوستافو اللذان رفضا انتهاء مسيرة والدهما فحملا الكأس، وقدما خلف منتخب البرازيل إلى الأراضى الروسية ليستكملا رحلة أبيهما وراء البرازيل حتى ليلة أمس وظهر عليهما الحزن بعد خروج منتخب بلادهما أمام منتخب بلجيكا.

DfuidKFW0AAxc7I

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر