الشغل بالمزاج.. مرمر حليم مصممة أزياء مصرية تتألق وسط عمالقة الموضة

أزياء أزياء
 
مى الشامى

ارتدت من تصميماتها "مى عز الدين".. و"منى زكى".. و"شيرين" و"هيفاء"

مجموعتها الجديدة بعنوان "وايلد ورير"

 

حصلت مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم، على شهرة واسعة وثقة كبيرة لدى سيدات المجتمع العربى، فضلا عن نجمات العربيات ونجمات التلفزيون والسينما، بسبب تصميماتها التى تتميز بالبساطة والرقى فهى تفهُّم الطبيعة الشرقية وتدمج بينها وبين التصميمات الغربية وتقدم منتجا ينافس المصممين العالمين.

تأخذ مرمر حليم المصمم الأزياء العالمى إيلى صعب كقدوة لها فى العمل، فبدأت 2009 ولكنها طرحت أول كولكشن لها فى مصر سنة 2012 وكان يسمى نيتشر، وبعدها بدأت طرح 3 مجموعات فى السنة واحد للصيف وأخر للشتاء وكولكشن رمضان.

وعن اختيارها للتصميمات قالت مرمر لـ"عين" إنها لا تقدم تصميمات لا تشبهها، فهى دائما ما تبحث عن البساطة فى كل شىء، لا ترسم فستانا إلا حين تنظر إلى نفسها وتقول: "ألبسه ولا ما ألبسهوش"، وإذا كان هناك احتمال بأنها لن ترتديه أو شعرت بانه لا يروق لها فلن يخرج إلى النور حتى إذا رسمته ووضع على المانيكان ونفذ، فهى تعمل "لمزاجها" الشخصى أولا.

وعن أول عرض أزياء لها قالت": أول عرض أزياء لى هو "لندن فاشون ويك" فى 2012، ثم عرضت مرة أخرى فى دبى، ومرة أخرى فى لوس أنجلوس، وآخر مرة كانت أيضا فى لوس أنجلوس فى أكتوبر 2016 والعرض القادم فى الصيف سيكون فى لوس أنجلوس أو دبى.

ارتدت من تصميماتها العديد من النجمات مثل منى زكى، ودرة، وشيرين، مى عز الدين، وهيفاء وصبا مبارك والإعلامية بوسى، كما ارتدت من تصميماتها ملكة جمال أمريكا ريما الفقيه فى جلسة تصوير لها وهى حامل.

وطرحت حليم مجموعتها الأخيرة بعنوان "وايلد ورير"، واستخدمت فيها الحرير والكرب والاورجانزا والشيفون وخامات تم شراؤها من إيطاليا هى فى الأصل حرير لكنه فى نفس الوقت صلب يمكن تشكيله، بالإضافة إلى خامات تافتاه قطن وحرير، حتى تتماشى مع اسم المجموعة الأخيرة و"وايلد ورير".

 

ازياء (1)
 
 
ازياء (2)
 
 
ازياء (3)
 
 
ازياء (4)
 
 
ازياء (5)
 
 
ازياء (6)

 

ازياء (7)
 
 
ازياء

 

ازياء (5)
 
 
ازياء (1)
 
 
ازياء (2)
 
 
ازياء (3)
 
 
ازياء (4)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر