حاتم عمور أول مطرب عربى يشارك إنريكى إجليسياس الغناء

انريكي اجليسيوس وحاتم عمور انريكي اجليسيوس وحاتم عمور
 
جمال عبد الناصر

يحضر النجم المغربى حاتم عمور، لعمل فنى جديد عبارة عن تريو غنائى يجمعه رفقة مغنى البوب الإسبانى إينريكى إغليسياس والفنان الكوبى ديسمبر بوينو تحت إشراف المنتج العالمى ريدوان، وذلك بعدما تم التخطيط لهذا العمل مند مدة طويلة.   

واختار إنيريكى إغليسياس عمور بعدما أعجب بأعماله ونظمه الغنائى خصوصا توظيفه الموسيقى اللاتينية "لاتينو" فى أغنية "يما" ومجموعة من الأعمال، وذلك بعدما عرض عليه المنتج المغربى ريدوان مجموعة من الأسماء الفنية فى الساحة العربية.

وسيتم تصوير العمل على طريقة الفيديو كليب، مابين المغرب ومدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بأحدث التقنيات ومعدات التصوير على أن يتم عرضه لاحقا على القنوات التلفزية.

يشار أن آخر أعمال حاتم الغنائية "فيفا موركو"، من ألحان أميرة زهير وكلمات عدنان أمصغار، أما التوزيع الموسيقى للمبدع رشيد محمد على، فيما عرف الكليب مشاركة نجوم المنتخب الوطنى المغربى بالإضافة إلى الناخب الوطنى هيرفى رونار.

جدير بالذكر، أن عمور انتهى مؤخرا من جولته الصيفية الأولى التى ابتداؤها بحفله بمهرجان صيف قطر، مرورا بمهرجان الموسيقى الروحية بفاس ومهرجان حب الملوك بصفرو وأخيرا حفل بدولة تونس الشقيقة رفقة نخبة من الفنانين. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر