أهم محطات وقفت فيها «ميجان» لاختيار أزيائها كفنانة وصولا لدوقة ساسكس

ميجان ماركل ميجان ماركل
 
أمنية فايد
منذ أن وقفت "ميجان ماركل" أمام عدسات الكاميرات لإظهار موهبتها فى التمثيل وصولا إلى قلب العائلة الملكية البريطانية، مرت بالعديد من المحطات الأساسية أثرت على اختياراتها لملابسها.
 
وقد رصد موقع "إيليتا" تطور اختيارات "ميجان ماركل" للأزياء التى أطلت بها على الجمهور حتى وصولها للقصر الملكى كدوقة "ساسكس"، حيث أكد خبراء الموضة أنها لم تتنازل فى جميع إطلالتها عن البساطة والكلاسيكية والأناقة.
 
2009
1
 
وبحضور عدد كبير من الفنانين ورجال الأعمال اختارت "ميجان" إطلالة كاجوال بالشورت والصندل لحضور الحفل، الذى أقيم فى لوس أنجلوس، واختارت اللون الأسود لإطلالتها ولم تفعل الكثير بشعرها ولكنها طلقته حرا مع ارتداء قلادات ذهبية.
 
 
2012
2
 
تطور أسلوب اختيارات ماركل لتحضر فى عام 2012 العرض الخاص لفيلم "Moth's Storytelling Tour" بفستان أزرق ومجوهرات ذهبية أكثر وضوحا مع تسريحة شعر منمقة وماكياج هادئ.
 
2013
3
 
واستمر التطور على "ميجان" مع كل إطلالة لها، وفى حدث Upfront بمدينة نيويورك، اختارت فستانا أبيض مطبوعا بنقوش مع إكسسوارات سوداء اللون والفضة.
 
2015
4
 
اختارت "ميجان" الإطلالة العصرية والبسيطة فى حدث إعلامى بنيويورك عام 2015، وكان اختيارها للسروال الواسع يظهر رشاقتها، كما غيرت لون شعرها ليكون أحمر غامقا مع اكسسوارات وماكياج قليل.
 
2016
5
 
قبل بضعة أشهر من إعلان علاقتها بالأمير هارى، حضرت "ميجان" الذكرى الـ25 لأمريكا الشمالية فى الفن وكانت ترتدى بدلة شورت من اللون الأزرق مع حذاء مدبب وقميص أبيض.
 
2017
6
 
أعلنت رسميا عشقها للأمير هارى، وكان على ماركل اتخاذ طريق الموضة الجديدة بما يتناسب مع وضعها الجديد فى المجتمع البريطانى، وكانت البداية من يوم إعلان الخطوبة، حيث ارتدت معطفا أبيض وخاتم الخطوبة مع بساطة كاملة فى إطلالة شعرها وماكياجها.
 
2018
7
 

8
 
تزوجت ماركل بالحبيب الأمير هارى فى 19 مايو، ومن هنا تغيرت كل إطلالتها التى لاحقتها بما يتناسب مع قواعد القصر الملكى، رغم انتقادات بعض خبراء الموضة، إلا أنها تحاول الالتزام ببعض قواعد القصر الملكى فى الموضة.
 
9

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر