فيديو.. بلجيكا على خطى الماكينات الألمانية فى 2014

منتخب بلجيكا منتخب بلجيكا
 
عرفة الضبع
يخشى المنتخب البلجيكى التعرض للعنة إقصاء البرازيل من كأس العالم، بعدما نجح فى الفوز عليه بنتيجة 2-1، مساء الجمعة الماضية، فى الدور ربع النهائى للمونديال المقام فى روسيا ويستمر حتى 15 يوليو الجارى.
 
 
وفشلت المنتخب التى أقصت السليساو من مونديال روسيا فى النسخ الأخيرة من البطولة فى التتويج باللقب، باستثناء ألمانيا التى حققت فوزًا تاريخيًا على البرازيل بنتيجة 7/1، فى الدور نصف النهائى للنسخة الماضية.
 
 
 
وخسر المنتخب الهولندى لقب مونديال 2010 أمام إسبانيا فى النهائى، بهدف دون مقابل، بعدما ودع السليساو البطولة أمامه من الدور ربع النهائى بهدفين مقابل هدف، قبل أن تنجح الطواحين فى عبور أوروجواى بنتيجة 3/2 فى نصف النهائى.
 
 

 

وتكرر هذا المشهد مرة أخرى فى كأس العالم 2006 بألمانيا، عندما سقطت البرازيل أمام فرنسا بهدف دون رد من توقيع النجم السابق تيرى هنرى، فى الدور ربع النهائى لتواصل الديوك مشواره فى البطولة بعبور البرتغال بنتيجة 1/0 فى نصف النهائى، قبل أن تخسر اللقب أمام إيطاليا بركلات الترجيح 5/3.
 
 
 
 
يذكر أنه من المقرر أن تلتقى بلجيكا مع فرنسا فى الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب "كريستوفسكى" بمدينة سان بطرسبرج، ضمن منافسات الدور نصف النهائى لكأس العالم.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر