محمد سامى يعوض غيابه عن مسلسلات رمضان بـ4 أفلام هذا العام

المخرج محمد سامى المخرج محمد سامى
 
محمد زكريا

يغيب المخرج محمد سامى عن الدراما التليفزيونية فى شهر رمضان المقبل، وذلك بعد اعتذاره عن مسلسل النجمة ياسمين عبد العزيز حيث كان المرشح الأول لتولى مسؤولية إخراجه، لكن لم يتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع وسيناريو العمل.

واستطاع سامى تعويض غيابه عن مسلسلات رمضان المقبل من خلال السينما، حيث يقدم سامى 4 أفلام دفعة واحدة فى عام 2017، أول هذه الأفلام «جواب اعتقال» بطولة محمد رمضان الذى انتهى من تصوير منذ أكثر من عام كامل إلى أن تم تحديد عيد الفطر المقبل موعداً نهائياً لطرحه فى السينمات ليكون أول أفلام سامى فى هذا العام.

وينافس محمد سامى أيضاً فى موسم عيد الفطر المقبل بفيلم «تصبح على خير» بطولة النجم تامر حسنى حيث تم الانتهاء من تصويره مؤخراً وأصبح جاهزاً للعرض فى السينمات، ويشارك فى بطولته درة، مى عمر، نور، وعدد آخر من الفنانين.

ومن ناحية أخرى صور سامى يومين فقط فى فيلم «ثانية واحدة» بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبى وإنتاج محمد السبكى وتوقف التصوير بسبب انشغال هيفاء بمسلسلها الرمضاني «الحرباية» على أن يتم استئناف التصوير مرة أخرى بعد عيد الفطر المقبل، كما يستعد سامى لتصوير فيلم كبير يعتبر الأضخم انتاجياً عن بطولات الجيش المصرى ويقوم ببطولته النجم محمد رمضان  ليضمه إلى مجموعة أفلامه فى عام 2017.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر