«هما دول بس مجهدين شوية».. الأبطال الخارقين بين الماضى والحاضر

the hulk the hulk
 
إسراء سرحان

السنوات كفيلة بحل العديد من الأشياء وتغيير مئات الأشياء، وأكبر دليل قد تقدمها لنا السينما العالمية على ذلك، الفرق الواضح بشكل كبير بين سلسلة أفلام الأبطال الخارقين بين الماضى والحاضر، والتى تعرض لك التطور المرعب الذى حدث فى مجال المؤثرات البصرية خلال تلك السنوات.

 

Iron Man و Exo-Man

 
iron man
 

على الرغم من الشخصيتين المختلفتين إلا أن القصة الخاصة بكل منهما قريبة جداً، تدور قصة فيلم« إكسو مان» حول فيزيائى، قام بإختراع بدلة فى محاولة منه لمحاربة الجريمة، وتم إنتاجه عام 1997 م، أما الأخير وهو« أيرونمان» انتاج عام 2008 م، قصته قريبة جدًا من ذلك ولكن لاحظ الفرق بين المؤثرات الصوتية بينهما.

 

The hulk

the halk

فى عام 1978 قام مدرب اللياقة «لوى فيريجنو» بلعب دور هالك فى السلسلة التلفزيونية، لكن البطل كان كل ما يتشابه مع النسخة الجديدة المنتجة منذ سنوات قليلة هو اللون الأخضر فقط.

 

Spider Man

spider man

نسخة «سبايدر مان» التى تم إنتاجها فى عام 1977 م، كانت غريبة الاطوار بشكل لا يصدق، حيث تجعلك تشعر كون الفنان المؤدى للشخصية كان يعانى من ضعف شديد، أو سوء تغذية، أما خلال النسخة الجديدة من هذا الفيلم، يمكنكم ملاحظة التطور الخارق للبدلة.

 

Fantastic Four

fantastic four

النسخة الأولى من الصورة توضح أول إنتاج للفيلم الرائع «فانتستك فور»، حيث تجعلك تشعر أن هناك شيئا ما ليس صحيح، أو أن هذه الصور لمجموعة من الأصدقاء فى الثانوية يحتضنون بعض، وليس لأبطال خارقين، وهو ما تجعلك الصورة الثانية تتأكد منه بشراسة، التى تم إنتاجها عام 2015.

fantastic 4


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر