صورة طبق الأصل لكنكم تحبون صرف دولاراتكم.. متجر يقلد ملابس كيت وميجان

ميجان وكيت ميجان وكيت
 
أمنية فايد
تتبع الأميرة "كيت ميدلتون" والأميرة "ميجان ماركل" خطوط موضة عالمية تجعلهما المميزتين بالعائلة الملكية فى إطلالاتهما فى كل لقطة لهما أمام عدسات الكاميرا.
 
لكن ملابسهما مكلفة؛ لأنها تصميمات خاصة من أشهر بيوت الأزياء فى العالم، وفى بعض الأحيان تقدم هذه البيوت موديلات خاصة ليست منها قطعة أخرى لهما لتتميزا بها، ونظرا لأناقة هذه الأزياء وهوس الفتيات بتقليدها، فكر فريق عمل من متجر أزياء على الإنترنت فى تقليد أشهر الإطلالات التى نالت إعجاب الآلاف وعرضها على الإنترنت بأقل الأسعار، وأطلقوا على أنفسهم اسم "Royal Look for Less" .
 
هذه الشركة مقرها الحقيقى فى تورنتو، وعرض خبراء الموضة على موقع "ديلى ميل" لقطات من التصميمات المقلدة حتى تتمكن الفتيات من ارتداء نفس ملابس الأميرات بأسعار مناسبة لهن.
 
1
 

2
 
وارتدت دوقة كامبريدج من جوتشى موديل يبلغ سعره 1790 جنيها استرلينيا، خلال زيارتها لمتحف فيكتوريا فى يونيو 2017، بينما استطاعت هذه الشركة تقليد نفس الفستان مع تغيير بسيط فيه وبسعر 75 جنيها استرلينيا.
 
3
 

4
 
فى واحدة من جولات الأميرة "ميجان" بعد إعلان خطوبتها من الأمير "هارى" ارتدت فستانا بسيطا من الأزهار بسعر 464 جنيها استرلينيا، واستطاعت الشركة المقلدة لملابس الأميرات أن تقتنصه، ويصبح سعره 75 جنيها استرلينيا.
 
5
 

6
 
ارتدت كيت فستان باللون الأخضر أثناء زيارتها لرئيس وزراء الهند فى حيدر أباد هاوس فى نيودلهى خلال اليوم الثالث من الجولة الملكية فى الهند، وكان سعر الفستان 795 جنيها استرلينيا، واستطاعت شركة الاقتباس تقديمه بلون مختلف بسعر 94 جنيها استرلينيا.
 
7
 

8
وحملت ميجان حقيبة جلدية من طراز "كلوى بيكسى" بسعر 493 جنيها استرلينيا، وتم تقليدها بسعر 45 جنيها استرلينيا.
 
9
 

10
 

11
 

12
 

13
 

14
 

15
 

16

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر