أشهر أبطال المصارعة الحرة الأكثر تأثيرا فى عالم التمثيل بهوليوود

جون سينا جون سينا
 
رانيا علوى

استغل عدد كبير من كبار لاعبى المصارعة الحرة شهرتهم ودخلوا عالم التمثيل لكسب المزيد من الشهرة والمال، فبعضهم استطاع أن يدخل عالم هوليوود، ويضع بصمة من ذهب، وعلى رغم أن قائمة النجوم الذين تحولوا لممثلين قائمة طويلة إلا أن الناجحين منهم كممثلين معدودون.

ومن أبرز المصارعين الذين تحولوا لنجوم فى السينما والتليفزيون هو "هولك هوجن"، الذى قدم عددًا من الأدوار المتنوعة التى فاجأت الكثير من المشاهدين، وكان من أبرز أدواره التى لاقت نجاحا كبيرا، وكانت أيضا بأعمال كوميدية، فى فيلم "3 Ninjas: High Noon at Mega Mountain" و"Mr. Nanny" وغيرهما.

هولك هوجن

هولك هوجن

 

أيضا دواين جونسون الشهير بـ"THE ROCK" الذى اكتسب شهرة مضاعفة بعد تحوله لممثل، وليدخل فى تصنيف واحد من أهم الممثلين فى عالم هوليوود، ومن أبرز أعماله الفنية "San Andreas" و"The Fate of the Furious" و"Baywatch"، وغيرها.

THE ROCK

THE ROCK

 

كذلك المصارع جون سينا الذى استطاع أن يقدم أدوارا متنوعة أكسبته المزيد من الشعبية، وأصبح الأكثر جاذبية بالنسبة للكثيرين، وخلال فترة قصيرة تحول سينا لمحط تركيز قطاع كبير من النقاد الفنيين، حيث أشادوا بأدائه التمثيلى فى الكثير من أدواره، ومن أهم الأعمال التى شارك بها: "The Reunion" و"Legendary" و"Trainwreck" و"Daddy's Home"، وغيرها.

جون سينا
جون سينا

 

أيضا كيفن ناش الذى يعد واحدا من أساطير المصارعة الحرة فى العالم، استطاع أن يكثف مجهوده ليتحول إلى أحد نجوم الشاشة، سواء التليفزيونية أو السينمائية، ومن الأدوار التى قدمها "River of Darkness" و"Monster Brawl" و"Magic Mike"، وغيرها.

كيفن ناش

كيفن ناش

 

ودخل القائمة المصارع ديف باتيستا الذى حقق نجومية كبيرة فى عالم التمثيل فى وقت قياسى، وتوقع الكثيرون أنه سيكون أكثر قدرة على تكثيف تقديم أعماله الفنية بمجرد بدئه التمثيل، وهو ما فعله باتيستا بالفعل، وأصبح الأكثر تميزا خلال فترة قصيرة.

باتيستا
باتيستا
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر