5 لاعبين يفتقدهم الدورى المصرى فى الموسم المقبل

حسام غالى وعماد متعب حسام غالى وعماد متعب
 
هيثم عويس

تنطلق مباريات الأسبوع الأول للدورى الممتاز للموسم الجديد فى الأول من أغسطس المقبل بمواجهات من العيار الثقيل، حيث يلتقى الأهلى فريق الإسماعيلى فى لقاء صعب للفريقين، بينما يستضيف بتروجت فريق الزمالك باستاد السويس.

ورغم التدعيمات القوية التى قام بها كل ناد حسب احتياجاته وطبقا لميزانياته، بالرغم من ارتفاع سقف التعاقدات ووصول أسعار اللاعبين إلى 30 و40 مليون جنيه، إلا أن هناك بعض اللاعبين لم يظهروا هذا الموسم بالرغم من مشاركتهم مع أنديتهم خلال الأعوام الماضية.. نستعرضهم فى التقرير التالى:

 

حسام غالى

قائد الأهلى الأسبق والمنسق العام لقطاع الكرة أعلن اعتزاله عقب نهاية الموسم المنقضى مباشرة مكتفيا بالفترة التى قضاها داخل صفوف القلعة الحمراء، متجها للعمل الإدارى فورا، خاصة أنه يرتبط بعلاقة قوية مع مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب، بالإضافة لقربه من لاعبى الفريق وحاجة الجهاز الفنى الجديد بقيادة الفرنسى كارتيرون إلى هذا المنصب حتى يكون حلقة الوصول بين الجهاز الفنى واللاعبين والإدارة.

حسام
حسام

عماد متعب

مهاجم الأهلى الأسبق انتقل للتعاون السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، إلا أنه يبحث حاليا عن ناد خليجى للانتقال إليه والأقرب أحد الأندية الكويتية لتغيب شمس أحد أكبر هدافى الدورى المصرى بعد رحلة عطاء مع النادى الأحمر استمرت ما يقارب الـ20 عاما.

عماد
عماد

 

باسم مرسى

مهاجم الزمالك السابق المنتقل حديثا إلى لاريسيا اليونانى، من اللاعبين الذين سيفتقدهم الدورى فى الموسم الجديد، خاصة أنه حصل على هداف المسابقة موسم 2015 / 2016، إلا أن مستواه هبط كثيرا خلال الموسمين الماضيين وأصبح أسيرا لدكة البدلاء وهو ما دفع الإدارة البيضاء للبحث له عن ناد ينتقل إليه للمشاركة بشكل أكثر فاعلية على أمل العودة للتألق من جديد وهو ما جعله ينتقل للدورى اليونانى.

باسم
باسم

 

عبد الله السعيد

صانع ألعاب الأهلى السابق وأهلى جدة السعودى الحالى، قضى 7 مواسم مع المارد الأحمر، إلا أنه أخطأ فى حق نفسه عندما قام بالتوقيع للمنافس التقليدى الزمالك مقابل 40 مليون جنيه ثم عاد للأهلى مبديا ندمه وهو ما دفع مسئولى الأخير إلى الإطاحة به والاستغناء عنه لأهلى جدة السعودى ليبتعد اللاعب عن الدورى المصرى للمرة الأولى منذ خروجه من قطاع الناشئين بالنادى الإسماعيلى عام 2003.

عبد الله
عبد الله

 

محمد عواد

حارس مرمى الإسماعيلى المتألق انتقل الموسم الحالى على سبيل الإعارة للوحدة السعودى، وسيغيب عن الدورى بعد فترة من الإجادة مع الدراويش جعلته يصل إلى تمثيل المنتخب الوطنى خلال فترة إعداده قبل كأس العالم، إلا أنه خرج فى القائمة النهائية للمونديال.

محمد عواد
محمد عواد

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر