حكاية "مات" المفضل لدى العائلة الملكية لتصوير وريث العرش الخامس في يوم تعميده

مات مصور تعميد الوريث الخامس "لويس" مات مصور تعميد الوريث الخامس "لويس"
 
أمنية فايد

اهتم العالم أمس بالاحتفال الدينى التقليدى الذى أقيم فى قصر سانت جيمس "لويس أثر تشارلز" وهو الأمير الخامس فى ترتيب ولاية العرش البريطانية، وكان الجندى المجهول خلف الكاميرا الرسمية المصور "مات هولوياك" الذى اختارته الملكة الأم شخصيا لتصوير الحدث المهم.

"مات" هو الذى التقط صورا للذكرى السنوية السبعين لزواج الملكة والأمير "فيليب" فى عام 2017 والتى تم الإشادة بها عالميا، وهو من التقط أيضا صور الأمير "لويس" يوم ولادته.

 
2
 

تضاربت الأقاويل على من اختار"مات" لتصوير يوم تعميد الأمير "لويس"، هناك من يقول أن الملكة بنفسها من اختارته لإعجابها بلقطاته التصويرية والبعض آخر قال "كيت" و"وليام" من قاموا بذلك بأنفسهم، أيا كان من اختاره، كان المصور "مات" هو الأمثل لتسجيل هذا الحدث الكبير.

ووفقا لما نقله موقع "ديلى ميل" عن المصور البريطانى "مات هولوياك"، فهو يعتبر واحدا من أفضل المصورين الفوتوغرافيين فى العالم الذى درس فى كلية الفنون الجميلة ولكنه ابتعد عن الرسم وركز على التصوير وهى هوايته المفضلة، سطع نجم "هوليواك" بوضوح بسبب عدد من أعماله التى اكتسبها من عمله حول العالم، وتتناثر صوره الأنيقة بانتظام على أغلفة المجالات، وقد أطلق حملات قوية للأعمال الخيرية بما فى ذلك مرضى السرطان والصحة النفسية.

 
3
 

4
 
وبسبب انتشاره الكبير تم دعوته فى العام الماضى من قصر "باكنجهام" لتصوير الذكرى الـ70 الرسمية لزواج الملكة، وبالفعل قام بها على أكمل وجه ومن ثم يوم ولادته الأمير "لويس" ولقاءه الأول فى القصر مع أخواته "جورج" و "شارلوت"، والآن صور تعميد الأمير "لويس".
 
5
 

6
 

7
 

8
 

9

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر