أوكسانا وداليد وآلا كوشنير الحصان الكسبان للمنتجين على أفيشات الأفلام

داليدا وآلاكوشنير داليدا وآلاكوشنير
 
نسرين الرشيدى

فى ظل التوليفة التى يسعى إليها بعض المنتجين من الزج براقصة ومطرب شعبى داخل أعمالهم السينمائية لتقديم مشهد استعراضى غنائى يتم استخدامه فى الدعاية للفيلم وجذب بعض الفئات من أجل تحقيق الإيرادات يبدو أن بعض المنتجين قرروا ألا تتوقف دور بعض الراقصات عند تقديم هذا المشهد ليتم الإستعانة بهم كبطلات داخل العمل رغم عدم امتلاكهم موهبة التمثيل.
وفى محاولة أخرى للدعاية صدر المنتجين بعض الراقصات الشهيرات على أفيشات أفلامهم  رغم مساحة دورهم الصغيرة والتى لا تناسب مع فكرة وجودهم على الأفيش من الأساس.

وفى إطار المنافسة الساخنة التى بدأت عبر الاستعانة بعدد من الراقصات الأجانب فى الأفلام والتى بدأت بالراقصة صافيناز من خلال تأدية رقصة فى فيلم إلى بطلة فى آخر انطبق نفس المبدأ فى فيلم "على وضعك" الذى يخوض به أحمد سعد أولى تجاربه مع السينما ويعرض حاليا فى السينمات حيث تخوض من خلاله الراقصة الروسية أوكسانا تجربة التمثيل لأول مرة من خلال دور صغير وفى الوقت نفسه استعان بها منتج الفيلم محمد الرفاعى على الأفيش.

على وضعك
على وضعك

ونفس الأمر مع الراقصتين الروسيتين آلا كوشنير وداليدا أنستزايا الذى يشاركان فى فيلم "يجعلو عامر" بأداء بعض المشاهد الاستعراضية فى العمل إلا أن المنتج أحمد السبكى قرر أن يكون دورهما أكبر من ذلك ليتم تصديرهما للأفيش الرسمى للعمل والذى يبدو أنه قرر أن يستعين بهما فى بعض المشاهد داخل الأحداث.

يجعلو عامر
يجعلو عامر
 
هذا الأمر ليس جديدا على آل السبكى بشكل عام حيث احتلت دينا لفترة طويلة ترشيحات أعمالهم لتحل بعد ذلك الروسية صافيناز كبديلة لها ثم تدخل أو كسانا وآلا كوشنير وداليدا المنافسة ليهددن مكانة صافيناز بعدما نجحوا فى جذب المنتجين لهن.
صافيناز
صافيناز

 

داليدا
داليدا
 
آلا كوشنير
آلا كوشنير
 
أوكسانا
أوكسانا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر