فجر السعيد.. تدخلات مستمرة فى حياة نجوم مصر وتصريحات استفزازية

فجر السعيد فجر السعيد
 
سارة صلاح

"الفاضى يعمل قاضى" مثل شعبى ينطبق على الفاضى، الذى لا يمتلك عمل ينشغل به ويشغل نفسه بإصدار أحكام على الناس، وهذا المثل ينطبق على الكاتبة الكويتية فجر السعيد التى دائما تدخل فى الأمور الشخصية للفنانين المصريين، وتصدر عليهم أحكام وتتهكم عليهم ولا تترك فرصة واحدة دون أن تدخل فيها بتعليقاتها الاستفزازية.

فجر السعيد ونجلاء فتحى

البداية كانت فى شهر أبريل الماضى، عندما هاجمت الكاتبة فجر السعيد الفنانة الكبيرة نجلاء فتحى، بعد أن تم تداول صورة لها وهى دون مكياج وعلى طبيعتها، حيث انتقدت الفنانة الكبيرة واتهمتها بعدم الاعتناء بنفسها وطالبتها بعدم نشر صور لها حديثة وهى بعمر متقدم وقارنتها بصور زميلاتها مثل ميرفت أمين وإيناس الدغيدى ونصحتها بأن تستخدم أسرارهم لاسترجاع جمالها مرة أخرى، ما أثار غضب النجوم المصريين الذين وجهوا لفجر السعيد هجومًا عنيفا، رافضين تصريحها المسيء لنجلاء فتحى لأنها قيمة كبيرة فى الفن،وأكدوا أنهم يحبون النجمة بأى شكل من الأشكال وليس لها دخل فيما لا يعنيها خاصة أن نجلاء فتحى متصالحة مع عمرها ولن تلجأ لأى عمليات تجميل أو حقن البوتكس كغيرها من النجمات.

بوست فجر السعيد لنجلاء فتحى
 
فجر السعيد وبوسى شلبى

ولم تنته معركة فجر السعيد عند هذا فقط، بل انتقلت إلى التهكم على الإعلامية بوسى شلبى، وبدأت المعركة عندما نشرت بوسى صورة لها  بلوك جديد عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، لتعلق الكاتبة فجر السعيد على صورتها بطريقة استفزازية وتقليل منها قائلة: "مين دى"، وفى نفس الوقت ردت بوسى عليها قائلة: "خالتك".

وبعد المعركة الكلامية بين بوسى وفجر السعيد، علق عدد من الفنانات على صورة بوسى، وقالت الفنانة عبير صبرى  "قمر بسبوسة"، أما الفنانة نيللى كريم فكتبت "أوبا الجمال"، وكتبت لها الفنانة بشرى: "جميلة الصورة"، وقالت الفنانة دنيا عبد العزيز "القمر حبيبتى".

بوست  بوسى شلبى

فجر السعيد وعادل إمام

وبعد نجلاء فتحى وبوسى شلبى انتقلت الكاتبة الكويتية إلى كتابة تغريدات عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر، تعلق على تصريحات الزعيم عادل إمام، بعد المداخلة الهاتفية ببرنامج "العاشرة مساء"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، مشيرا أن المستشفيات لا تحتاج للسلام الجمهورى لكنها تحتاج لتقديم خدمة علاجية للمرضى، تعليقا منه على قرار وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، بعزف السلام الوطنى بالمستشفيات.

قالت فجر السعيد، "عادل إمام ليس فنانا عظيما فقط بل إنسان ومواطن عظيم عن مداخلة عادل إمام مع الإبراشى أمس بخصوص السلام الوطنى فى المستشفيات أتحدث، كل فنان يحاول أن يبتعد عن إبداء رأيه السياسى فى اللقاءات التى يجريها حتى لا يخسر جمهوره إلا عادل إمام يتصل فى البرامج السياسية ليبدى رأيه الذى قد لا يعجب البعض!! ولكنه لا يهتم فقد حرر من زمان طويل نفسه من تبعية الجمهور".

وتابعت، "إمام الفنان خدم مصر سياسيًا بفنه أكثر من كل نواب مجلس الأمة السابقين والحاليين فكل عمل درامى للأستاذ يغير آراء الشارع بما لا يستطع عليه ألف نائب منتخب ومعاهم كم وزيره عن العين. لذلك كان وسيبقى وسيظل الظاهرة الكونية عادل إمام ظاهرة فريدة فى عصره لن تتكرر".

فجر السعيد
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر