جمعهما حب الكرة وفرقهما الخلاف على موهبة ميسى ورونالدو

ميسى ورونالدو ميسى ورونالدو
أمنية فايد

يعشق الملايين كرة القدم وساقهم هذا العشق للذهاب لروسيا لحضور فعاليات المونديال الأخيرة التى تشارف فعالياته على الانتهاء باقتراب المباراة النهائية، التى تحدد لها الطرف الأول وهى فرنسا التى تنتظر الفائز من مباراة اليوم بين كراوتيا وإنجلترا ليكون الطرف الثانى فى المباراة النهائية لكأس عالم 2018 بروسيا.

من بين عشاق الكرة المستديرة زوجين قررا الذهاب لروسيا لمشاهدة مباريات كرة القدم، وهما "ارسين ولودميلا" ولكن لم يكتفيا بالمشاهدة فقط وتم الطلاق بينهما بعد 14 عاما لسبب فى نظرهم وجيه وفى نظر البعض تافه جدا.

"أرسين" 40 عاما وزوجته "لومديلا" 37 عاما، من عشاق كرة القدم، وكان أول لقاء لهما خلال كأس العالم عام 2002، ورغم تشجيعهم لناديين مختلفين فى موسكو، إلا أن الروح الرياضية كان تحيطهم دائما وهو ما جعلهم يقررا الزواج.

وخلال كأس العالم 2018 ذهبا الزوجان لتشجيعهم اللاعبين المحبين لهم وهم "ليونيل ميسى" و"كريستيانو رونالدو"، لكن هذا الاختيار والعشق للنجمين الكبيرين كان سبب الطلاق.

ويحكى "أرسين" لموقع "أوديتى" قائلا: "نعتاد أنا وزوجتى على التراشق بالكلمات والصياح فى وجه بعضنا البعض بشأن اللاعبين "ميسى" و"رونالدو"، إلا أنه فى كأس العالم 2018 وبعد ظهور الأرجنتين المخيب للآمال فى كأس العالم، بدأت "لودميلا" السخرية من أداء "ميسى" فى بداية الأمر لم أعيرها انتباها، ولكن فى مباراة الأرجنتين ونيجيريا استمرت "لودميلا" فى السخرية بشدة وهى تعرف أنه اللاعب المفضل بالنسبة لى فكانت هذه القشة الأخيرة التى لم أفكر بعدها بعقلى، وأخذت أسخر أنا أيضا من لاعبها المفضل "رونالدو" نجم المنتخب البرتغالى حتى اشتد الحديث بيننا، وفى اليوم التالى ذهبت إلى السجل المدنى وقدمت طلب الطلاق".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر