ناسا تعد أصغر فتاة للصعود فى أول مهمة بشرية عام 2033

فتاة تستعد للصعود إلى الفضاء فتاة تستعد للصعود إلى الفضاء
 
أمنية فايد

تخيل كل من شاهد أفلام star trek وstar wars أن هناك إمكانية ليكون واحد ممكن تبتسم لهم الحياة وتحقيق حلم السفر للفضاء، لاكتشاف الكواكب الأخرى والعيش عليها ولو لفترة صغيرة خصوصا فى سن الشباب الذى لا يكف عن الحلم والتطلع إلى كل ما هو جديد.

"أليسا كارسون"، 17 عاما، من باتون روج بولاية "لويزيانا"، حلمت أن تكون أو فتاة على سطح المريخ، تخوض أول مهمة بشرية عام 2033 بالمريخ، ومن المؤكد أن الفتاة لديها ما تحتاجه للوصول إلى هذا الهدف.

1
 

2
 
تقوم ناسا بإعداد هذه الفتاة لتقود أول مهمة بشرية، حيث قامت باستكمال برنامج جوازات السفر ناسا من خلال الذهاب إلى جميع مراكز الزوار وعددها 14 وكالة، "أليسا" هى أيضا أصغر فتاة يتم قبوله وتخرجه من أكاديمية المتقدم Possum مما يجعلها معتمدة رسميا للذهاب إلى الفضاء كمتدرب رائد فضاء بالإضافة إلى تدريبها على التعامل مع كل الحياة فى الفضاء ودراسة جميع المواد الدراسية بأربع لغات الانجليزية والصينية والفرنسية والاسبانية.
 
3
 

4
 
تقول "أليسا" لموقع "بورد باندا": "أكبر تحد فى هو الوقت الذى أستغرقه فى إنجاز كل شىء فى هذا السن المبكر بينما لا يزال من هم عمرى يدرسون فى المدرسة الثانوية، فالاستمرار فى التدريب فى سن مبكر قد يكون صعب بالنسبة للجميع ولكنى فعلتها لتحقيق حلمى".
وإلى جانب الدراسة والتدريب فإن "أليسا" متحدثة عامة تهدف إلى جذب الاهتمام لاستكشاف الفضاء فى المؤتمرات الشبابية بالإضافة إلى تشجيع الجميع على البحث عن أحلامهم والوصول إليها، فهى من أصحاب شعار "اتبع دائما حلمك ولا تدع أحدا يأخذك منه".
 
5
 

6
 

7
 

8
 

9
 

10
 

11
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر