التفاصيل الكاملة لتعاقد أحمد السقا مع وليد صبرى على بطولة فيلم فى 2018

احمد السقا احمد السقا
 
عماد صفوت

علم "اليوم السابع" أن المنتج وليد صبرى فتح خط مفاوضات بشكل رسمى مع النجم أحمد السقا، للتعاقد معه على بطولة فيلم جديد يعرض فى صيف 2019، حيث عقد السقا وصبرى جلسة عمل للتحدث عن إمكانية التعاقد معه خلال الأيام المقبلة، ووصلت المفاوضات لمراحل متقدمة للغاية، ومن المقرر الإعلان عن التعاقد خلال الأيام المقبلة.

وفى السياق ذاته عاد النجم أحمد السقا مؤخرا من الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما أوقف تصوير فيلمه الأخير "3 شهور"، نظرا لعدم التزام الشركة المنفذه للفيلم ببنود التعاقد، وطلب زيادة الميزانية للعمل، مما رفضه السقا، وقرر العودة مع فريق عمله، علما بأن النجوم منى زكى وروجينا وخالد الصاوى كانوا قد سافروا لأمريكا ولم يتم تصوير أى مشهد من الفيلم لمدة 25 يوما حتى عودتهم، فضلا عن أن الفيلم تم تأجيله لأجل غير مسمى.

يشار إلى أن أحمد السقا قدم آخر أعماله السينمائية فيلم "هروب إضطرارى"، وحقق أعلى إيرادات فى تاريخ السينما المصرية بـ58 مليون جنيه، تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

أحمد السقا من المقرر أن يخوض السباق الرمضانى المقبل بمسلسل صعيدى جديد، يعرض فى رمضان المقبل 2019، ولم يتم حسم اسم المؤلف حتى الآن، وهو من إخراج محمد سامى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر