«عشان تدقوا الشماسى».. طرق لتجنب الجدال مع شريكك أثناء العطلة

الحب الحب
 
إسراء سرحان

الجدال مع شريك حياتك بشكل عام أمر شائع جدًا، هذا لأنك غالبا ما تقضى تقريبا كل وقتك مع الشخص الآخر، لكن خلال العطل يصبح الأمر مرهقا بعض الشىء، حيث يكون هناك التزامات ومسؤوليات أقل، ولا تصبح الأمور أكثر توتراً، ولكن يكون هناك أزواج لديهم تصميم كبير على خلق النزاعات، لذلك تعرف معنا على بعض الطرق التى تساعدك فى تجنب الجدال مع الشريك، وذلك وفق موقع «ريليشنز».

 

امتلاك مساحتك الشخصية

 

الاحلام2
 
إن الرغبة فى قضاء 24 ساعة مع شخص آخر ليست صحية، يحتاج كل شخص إلى مساحته الخاصة، حتى وإن كان فى إجازة، كما أن قضاء يوم كامل معًا أثناء قضاء العطلة لن يعوضك عن الوقت الضائع خلال حياتك اليومية.

كل شخص فى العلاقة يحتاج إلى تخصيص بعض الوقت لمصالحه الخاصة، هذه نقطة أساسية عندما يتعلق الأمر بتجنب الحجج مع شريكك، سواء كان فى عطلة أو خلال السنة.

 

التحدث والتفاهم

التواصل

الفهم مهم جدا فى العلاقة، قبل الذهاب فى عطلة، يجب أن يتفق كل منكما على التفاصيل، فإذا كان أحدكم يحب الجبال بينما الآخر يفضل الشاطئ، يمكنك التوصل إلى اتفاق حتى يتسنى لكما قضاء بعض الوقت فى كل مكان، من الضرورى دائمًا التفكير فى ما يريده الشخص الآخر.

التضامن والرفقة هى الركائز الأساسية فى أى علاقة

مشاركة القلق

إذا كان هناك شىء غير جيد مع الشخص الآخر، فمن المهم أن تقول أو تعبر عن ذلك، بهذه الطريقة سوف تتفادى الانفجار أثناء الجدل، فأن تكون عفويًا ومباشرًا ومخلصًا هى أفضل طريقة لتجنب القتال مع شريكك، خاصةً أثناء الإجازات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر