فنان يغير موضة الوشم بكتابة حكمة تعبر عن صاحبها بدلا من الرسم

وشم وشم
 
أمنية فايد

يقضى معظم الشباب وقتا كبيرا فى تحديد التصميم أو العبارة التى يرغب رسمها فى الوشم الدائم على أجسادهم، ولكن أحد فنانى الوشم يطلب من زبائنه ترك هذا القرار له، وقد سمح له عدة مئات من الأشخاص أنفسهم ليسيروا وفقا لآرائه واختياراته، وكانت الفكرة جيدة بالنسبة لهم.

"مونتى ريتثوفن" والمعروف باسم "ميزون هفنر" بدأ هذه الفكرة فى الوسم باختيارات عبارات جاذبة للعين تحتوى على نبرات اعتراضيه عما يجرى فى الحياة فى بعض الأحيان والبعض الآخر رأى معبر عن صاحب الوشم، وكانت البداية الحقيقية له من عام ونصف، يطلب "هفنر" من زبائنه فقط أن يحددوا المكان المراد رسم الوشم فيه بعد الحديث معهم قليلا فى أمور شخصية متعلقة بهم، ثم يحدد الجملة التى ستحفر للأبد على جسد الفرد.

 
1
 
 
يحكى "هفنر" لموقع "اوديتى" قائلا: "يبدأ الأمر بمحادثة تستغرق عادة 30 دقيقة إلى ساعة ونصف مع الفرد لأتعرف عليه وعلى ميوله ووفقا لهذا أحدد الجمل المناسبة له، بالإضافة إلى طرح 4 أسئلة على الفرد ويجب الإجابة عليهم، وهم "لماذا تريد أن تقوم بالوشم؟ ما هى الثقة بالنسبة لك؟ لماذا تثق بى؟ وماذا ستفعل إذا كنت لا تحب الوشم؟ وإجابة هذه الأسئلة تساعدنى فى تحديد العبارة التى سأكتبها له؟
 
2
 
وأضاف، "انتشرت فكرة الوشم بالرسم وأبدع فيه الكثير من الفنانين، إلا أن الأفكار الجديدة مطلوبة أيضا لاستمرار الاقبال على رسم الوشم والعبارات التى تعتبر حكم فى حد ذاته أفكار لا تموت أو موضة لا تنهار، فأغلب من قاموا برسم الوشم يرغبون بعد عدة سنوات من تغيير الصورة وهو الأمر الصعب، ولكن العبارات والحكم موضة لا تموت.
 
3
 

4
 

5

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر