بدون كلام.. علامات تنذرك برغبة الشريك فى الانفصال

زوجان زوجان
 
أمنية فايد

فى عالم مثالى سنتمكن من التعبير عن مشاعرنا بصدق ولكن فى الوقت الحالى للأسف لا نعبر عن تلك المشاعر بشكل مباشر، وفى علاقات الحب والحياة الزوجية، يمكنك أن تشعر مع مرور الوقت أن الأمور لا تسير كما كانت من قبل أو وفقا للخطة التى وضعتها.

وهذا الشعور عادة يدفع الطرفين إلى التساؤل هل لازالا سعداء فى علاقتهما أم لا، ولأن الإجابة لا تأتى مباشرة خوفا من جرح أحدهما للآخر، رصد خبراء العلاقات الزوجية على موقع "إيليتا" 4 علامات يقوم بها أحد الشريكين لإنهاء العلاقة بطريقة غير مباشرة، وهى..

1. التوقف عن المحاربة من أجلك..

عندما يلتقى الطرفين يحارب كلا منهم للوصول إلى نقطة وسط فى كل حياتهم فيتنازل كلا منهم عن أمور فردية فى سبيل عمل جماعى مشترك يقوموا به سويا، عندما يتوقف أحد الطرفين عن هذه المشاركة على الطرف الآخر أن يعرف أنها أولى علامات الانفصال.

2. نشوب المشكلات على أبسط الأشياء..

نشوب المعارك والمشاحنات على الاشياء البسيطة قد تبدو أنها خطوة غير مهمة، ولكن فى الحقيقة من يقوم بذلك يرغب فى نشوب المشكلات الكثيرة حتى يكون هناك مبرر للانفصال من وجهة نظره وهو عدم التوافق.

3. توقف حديثكم عن المستقبل..

ستلاحظ أن شريك حياتك لم يعد يرغب فى الحديث عن رحلة المستقبل التى كنت تنوى القيام بها، بل ستجد الحديث يميل إلى مشكلات الماضى أو الحاضر، ومجرد التنويه عن خطوة للمستقبل تجد الحديث هرب إلى اتجاه آخر.

4. الأوقات التى تقضياها معا قلت..

فالطرف الذى يريد الانفصال لا يرى فائدة من لقائكم فتبدأ المبررات المختلفة والتى تخرج عن المنطق فى بعض الأحيان، ولكنه يهرب من مواجهة الحبيب حتى لا يضطر للبوح بما يخفيه عنه من مشاعر سلبية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر