مكياج العيون باللمسات العربى.. ماء الورد وزيت الخروع لرموش أطول

مكياج عيون مكياج عيون
 
رانيا سعد الدين

فى الصيف تكثر المناسبات السعيدة وتكون لمسات المكياج العربى هى السبيل الأمثل للحصول على إطلالة أنيقة ومنمقة هى تعمل على أبراز جمال الفتاة وجعلها فى أبهى صورها، فنجد الحواجب تعود إلى الشكل الطبيعى واللون البنى الداكن الذى يبرز جمال البشرة وعمق النظرة.

مكياج عيون  (1)
 
ويكون فى السهرات الاعتماد على الألوان الصيفية التى تواكب الموضة ولكن البرواز النهائى للون الأسود الذى يمنح العيون إطلالة عربية أصيلة.
 
مكياج عيون  (2)
 
 

ولم يعد تركيب الرموش من الأمور الثانوية ولكن هو من الأمور التى تمنح العيون نظرات عميقة ويجعلها ذات بريق مميز، ويجب على الفتاة أن تختار شكل الرموش المتماشى مع شكل عيونها فهناك الطويلة من الجوانب التى تناسب العيون اللوزية، أما الرموش المتناسقة هى الأكثر ملائمة مع العيون الصغيرة.

مكياج عيون  (3)
 

فى نهاية اليوم وبعد إزالة مكياج العيون يكون الأفضل غمس قطعة من القطن بقليل من زيت الخروع لإزالة الآثار العالقة من لاصق الرموش أو الماسكرا ومنح العيون لمسات حانية ومغذية من العناصر الطبيعية لتظل العيون لامعة والرموش كثيفة.

مكياج عيون  (4)
 
 
مسحة صغيرة من ماء الورد على الجفون والبشرة بعد يوم طويل قادر على ترطيب البشرة وإعادة التوازن لها لتظل نابضة بالحياة والحيوية على الدوام.
 
مكياج عيون  (5)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر