حتى لو بلاس سايز.. 5 فساتين اختارى منهم لإطلالة أنيقة وشيك

الفستان الأوف شولدر الفستان الأوف شولدر
 
مارينا عادل

بما أننا فى موسم الصيف وبما أن هذا الموسم تكثر به الأعياد والمناسبات والأفراح، فتحتار الفتاة كثيرًا فى الملابس التى ستختارها أو الفساتين التى يمكن أن تتماشى معها، وتقضى الكثير من الأوقات بحثًا على الأزياء الملائمة لها، لكن من تواجه صعوبة أكبر فى تلك المناسبات، هى تلك الفتاة البلاس سايز، أى الفتاة الممتلئة بنسبة قليلة، لأنها لا تجد مقاساتها فى الفساتين والأزياء التى تناسب ذوقها، ولكن لا عليك، يعرض لك موقع Rainbow بعض الأفكار للفساتين البلاس سايز التى يمكن أن تناسب جميع مناسباتك، بل أيضًا تظهرك بشكل أرفع.

WhatsApp Image 2018-07-15 at 1.56.20 PM
 

1.الفستان الأوف شولدر

إذا كنت بلاس سايز، فاحرصى دائماً على اختيار الفستان الأوف شولدر، وهذا لأن الفستان الأوف شولدر يعمل توازنا بين الجزء العلوى فى الجسم وبين الجزء السفلى، وليس أى نوع من الأوف شولدر، بل الأوف شولدر بكرانيش المتواجدة حول منطقة الصدر.
 
WhatsApp Image 2018-07-15 at 1.56.21 PM
 
 

2.الفستان الفضفاض

أيضاً يمكنك اختيار الفستان الفضفاض، فهو الفستان الذى يساعدك على عدم ظهور منحنيات جسمك، فيكون الفستان مظبوطا نوعاً ما من منطقة الصدر، ومن هنا ينسدل إلى نهاية الفستان بشكل فضفاض، وأن يكون قصيرا من الأمام وطويلا من الخلف ليعطيك مظهر جذاب.
 
 
WhatsApp Image 2018-07-15 at 1.56.22 PM(1)
 

3.الفستان الفلورال

أما عن الفستان الفلورال، فالنقشة الفلورال هى التى سيطرت على كل ساحات الموضة فى هذا الموسم، والموسم المقبل، لذلك اختارى دائماً الفستان الفلورال، الممسك من منطقة الصدر وفضفاض إلى آخره ويصل إلى منطقة تحت الركبتين، وبه حزام يربط حول منطقة الخصر.
 
WhatsApp Image 2018-07-15 at 1.56.22 PM(2)
 
 

4.الفستان المخطط رأسياً

ومن أهم أنواع الفساتين التى يجب أن تتوافر لديك فى دولابك هذا الصيف، هو الفستان المنقوش بخطوط رأسية، فهو يساعد الأجسام الممتلئة على الظهور بشكل أرفع مهما كان طوله، فوق الركبتين أو تحتها.
 
WhatsApp Image 2018-07-15 at 1.56.22 PM
 
 

5.الفستان الماكسى

أما عن الفستان الماكسى، اختاريه أيضاً بالشكل الفضفاض، الممسك من منطقة الصدر والخصر، وفضفاض إلى آخره، يمكن أن يكون به أزرار من الأمام، وبه حزام يربط خصره، وهذا النوع أيضاً يخفى عيوب الجسم تحته.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر