فيديو.. كليب تامر حسنى «عيش بشوقك» يقترب من المليون الأول

تامر حسنى تامر حسنى
 
على الكشوطى

حقق كليب النجم تامر حسنى «عيش بشوقك»، ما يقارب المليون مشاهدة، والذى يحمل عنوان ألبومه الجديد الذى من المقرر طرحه بالأسواق والمتاجر الإلكترونية خلال الأيام المقبلة.

يعد ألبوم «عيش بشوقك» أول إنتاج فنى لشركة تامر حسنى، ويتعاون خلاله مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين ومنهم مصطفى حسن، بلال سرور، هانى محروس، تامر حسين، تامر علي، هيثم راضى، جلال الحمداوى، صابر كمال، شريف بدر، شريف مكاوى، عبد الرحمن شوقى، وسام عبدالمنعم، ورمضان محمد.

ويعتبر «حسنى» أول مطرب عربى يقوم بتصوير كل الأغانى التى يتضمنها الألبوم والتى تبلغ 12 أغنية على طريقة الفيديو كليب، ويتعاون فى ذلك مع عدد كبير من المخرجين أبرزهم المخرج اللبنانى سعيد الماروق فى الدويتو الغنائى الذى يجمعه مع المطرب الجزائرى الشاب خالد وهى بعنوان «وأنت معايا»، كما يقدم لأول مرة المخرج أحمد المصرى، نجل الفنان ماجد المصرى، والمخرج مازن نيازى كاكتشاف جديد على الساحة.

أغنية «عيش بشوقك» من كلمات مصطفى حسن، وألحان وتوزيع هانى محروس وبلال سرور، والكليب من إخراج هادى الباجورى، وتدور فكرة الكليب عن تامر الذى يسير وسط الناس، وكل شخص منهم لديه مشاكل مختلفة فى حياته ورغم ذلك يحاول أن يخرج منهم الابتسامة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر