«فرصة سعيدة» لـ أحمد بدير من القاهرة إلى الإسكندرية

مسرحيه فرصة سعيدة مسرحيه فرصة سعيدة
 
أ ش أ

 أعلن الفنان أحمد بدير، أنه سيتم تقديم العرض المسرحى "فرصة سعيدة" على خشبة مسرح بيرم التونسى بمدينة الإسكندرية، فى منتصف أغسطس المقبل، وذلك بعد النجاح الجماهيرى الذى حققه العرض المسرحى بالقاهرة.

وعبر أحمد بدير، عن سعادته بتقديم العرض المسرحى "فرصة سعيدة" خلال الفترة المقبلة بالإسكندرية، مشيرا إلى أن المسرحية تتضمن رسالة مهمة والعديد من المعانى للجمهور، فى إطار كوميدى اجتماعى.

وأكد بدير أنه لم يتردد فى الموافقة على المشاركة فى العرض المسرحى "نهارك سعيد" لعشقه الكبير للمسرح، على الرغم من الجهد المضاعف الذى يبذله الفنان على خشبة المسرح، معربا عن أمله فى أن يلاقى العرض النجاح الذى يليق به خاصة أن المسرحية تضم عددا من الفنانين المتميزين.

مسرحية "فرصة سعيدة" بطولة أحمد بدير، إيمان أبو طالب، فتوح أحمد، محمد الصاوى، أحمد الدمرداش، خالد محروس، على كمال، ولى لى قاسم، بسمة شوقى، موسيقى وألحان وتوزيع إيهاب حمدى، ديكور مصطفى حامد، أشعار أيمن النمر، أزياء هبة طنطاوى، إضاءة عز حلمى، تأليف صلاح عربى، وفكرة وإخراج محمد جمعة.

وتدور أحداث العرض حول رجل فى مرحلة متقدمة من العمر ويعانى من العيش وحيدا فى منزله دون صاحب أو جليس إلى أن تحدث له مفاجآت تغير مجرى حياته وتمنحه السعادة والسرور.

من جهة أخرى، نوه الفنان أحمد بدير بأنه تقرر بدء تصوير مشاهد الجزء الثانى من مسلسل "البيت الكبير" خلال أغسطس المقبل، لافتا إلى أن مؤلف العمل يواصل حاليا كتابة مشاهد الحلقات الأخيرة للمسلسل تمهيدا لبدء التصوير، كما يقوم المخرج محمد النقلى بمعاينة للعديد من المناطق التى سيتم فيها تصوير المشاهد الأولى للجزء الثانى من العمل.

ولفت إلى أن المسلسل يلقى الضوء على العديد من قضايا المرأة بالصعيد، وعدد القضايا الاجتماعية الأخرى فى إطار درامى مشوق.

وكان قد شارك فى الجزء الأول من مسلسل "البيت الكبير" مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أحمد بدير، لوسى، سوسن بدر، منذر رياحنة، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان، طارق صبرى، ريم هلال، دنيا المصرى، أحمد صيام، شريف باهر، تيسير عبد العزيز، إيمان أيوب، أحمد النقلى، وعلى الوصال.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر