«الملك مروان وحفيد طرزان» عرض مخصص للأطفال على مسرح إسماعيل ياسين

أحمد ماهر أحمد ماهر
 
أ ش أ

يستأنف الفنان القدير أحمد ماهر، عرض مسرحيته "الملك مروان وحفيد طرزان" المخصصة للأطفال من سن 4 أعوام وحتى 14 عاما، مع بداية العام الدراسى المقبل.

وقال ماهر إنه من المقرر أن يستأنف عرض العمل على مسرح إسماعيل ياسين بالإسكندرية، مضيفا أن المسرحية تستهدف إنقاذ النشء من الملوثات السمعية والبصرية التى تحاصرهم يوميا، بمشاركة عدد من الفنانين الموهوبين.

كان ماهر قد انتهى، من تقديم الملحمة الدينية "شباب فى عيون الرسول" على مسرح قصر ثقافة الأنفوشى بالإسكندرية، والتى تناولت بطولات الشباب فى عهد الرسول، وكيف عودهم "صلى الله عليه وسلم" على طاعة الله كأسماء بنت أبى بكر الصديق- رضى الله عنها- ودورها فى هجرة الرسول من مكة إلى المدينة، وكذلك معوذ ومعاذ ودورهما فى غزوة بدر رغم صغر سنهما، فضلا عن الصحابى أسامة بن زيد بن حارثة أصغر قائد للجيش فى عهد الرسول.

"شباب فى عيون الرسول" بطولة أحمد الكحلاوى، ومديحة حمدى، وأحمد ماهر، وأحمد عبدالوارث، وأحمد عزمى، ورضا إدريس، ولبنى الشيخ، وإيمان إمام، وسيد عبدالرحمن، وهادى خفاجى، فكرة وألحان وإنشاد أحمد الكحلاوى، تأليف وأشعار سراج الدين عبدالقادر، تصميم استعراضات مصطفى محسن، تصميم ملابس منة الله محمود، تنفيذ ملابس محمود سليمان، توزيع موسيقى أحمد رمضان، وإخراج صلاح لبيب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر