بسمة مصطفى تتألق فى إطلالات صيفية بألوان غامقة

بسمة مصطفى بسمة مصطفى
 
نورهان حسن

خضعت الموديل بسمة مصطفى، لجلسات تصوير جديدة فى إطلالات صيفية مختلفة، والتى لم تتركها دون أن تضيف عليها رونقها الخاص بلمساتها الأنيقة التى عوّدت متابعيها عليها.

 

بسمة مصطفى
 
بسمة مصطفى
 
بسمة مصطفى
 

  واعتمدت "بسمة" بكثرة على الإطلالات الكلاسيكية، وفى الوقت نفسه بعيدة كل البعد عن الإطلالات المملة؛ لأنها تجد فى أى إطلالة مكانا للعصرية، فعلى سبيل المثال فى إطلالاتها الكلاسيكية تعتمد فى بعض الأحيان إدخال الألوان الفاقعة مع الغامقة، مثل واحدة من آخر إطلالتها الصيفية.

 "بسمة مصطفى" هى "موديلز" جمعت بين مهنتين ليست لهما علاقة ببعضهما، ولكن حبها فى التصوير والأزياء شجعها على الخلط بين عملها فى أحد البنوك وبين عملها كـ"موديل" بالتنسيق مع شركات الأزياء والماركات المحلية والعالمية، وظهورها بكامل أناقتها واختيار أماكن وطرق مختلفة للتصوير لتبدو مذهلة دائما، جعلها تحصل على لقب "موظفة البنك الفاشونيستا"، الذى اشتهرت به "بسمة"، فقد دخلت عالم أيقونات الموضة حديثا على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وموقع تبادل الصور "إنستجرام"، وصاحبة أحدث المهن التى ابتكرتها الموضة.

 

بسمة مصطفى
 
بسمة مصطفى
 

وقالت "بسمة": "أنا خريجة كلية التجارة ولكنى أعشق الأزياء، وهو ما دفعنى للعمل فى خطوط الموضة مع عملى الأساسى فى البنك، والتى بدأت معى بحب الأزياء وابتكار الأطقم المختلفة والتى ساعدنى عليها أيضا طولى ووزنى المناسبين، ومن هنا بدأت حكايتى".

 

بسمة مصطفى
 
بسمة مصطفى
 

وتستكمل بسمة: زمايلى فى البنك بيستغربونى جدا وبيقولو عليا مجنونة لأنهم بيشوفونى من غير ميكب وبشخصية لا تصلح للموضة، ولكن بيتفاجئوا بيا فى صور المجلات والاستيلات الجديدة لبعض الماركات وأوقات كتير مش بيعرفوا إن اللى فى الصورة أنا، وأتعرض عليا قبل كده أخوض تجربة التمثيل بس أنا مش حابة أدخلها دلوقتى غير لما ألاقى فرصة تستاهل خاصة أنها مش مصدر رزقى الأساسى.

 

بسمة مصطفى
 
بسمة مصطفى
 

وعن الفتاة التى تصلح "موديل" تقول "بسمة": الفتاة التى تصلح للعمل فى هذه المهنة هى الفتاة التى تمتلك ما يميزها، والتى تعشق الألوان، وتعرف كيف تمزج الملابس الملونة سواء فى الصيف أو الشتاء، كما أنها من تتمكن من اقتناص لقب خاص بها مثل الذى اقتنصته هادية نفسها والتى يعرفها الجميع بلقب "فتاة الألوان المشرقة".

 

بسمة مصطفى
 

وقالت "بسمة": "أنا خريجة كلية التجارة ولكنى أعشق الأزياء، وهو ما دفعنى للعمل فى خطوط الموضة مع عملى الأساسى فى البنك، والتى بدأت معى بحب الأزياء وابتكار الأطقم المختلفة وساعدنى على ذلك طولى ووزنى المناسبان، ومن هنا بدأت حكايتى".

 

بسمة مصطفى
 

وأضافت بسمة: زمايلى فى البنك بيستغربونى جدا وبيقولوا علىّ مجنونة؛ لأنهم بيشوفونى من غير ميك اب وبشخصية لا تصلح للموضة، ولكن بيتفاجأوا بىّ فى صور المجلات والاستيلات الجديدة لبعض الماركات وأوقات كتير مش بيعرفوا إن اللى فى الصورة أنا، واتعرض علىّ قبل كده أخوض تجربة التمثيل بس أنا مش حابة أدخلها دلوقتى غير لما ألاقى فرصة تستاهل خاصة أنها مش مصدر رزقى الأساسى.

 

بسمة مصطفى
 

وعن الفتاة التى تصلح "موديل" تقول "بسمة": الفتاة التى تصلح للعمل فى هذه المهنة هى الفتاة التى تمتلك ما يميزها، والتى تعشق الألوان، وتعرف كيف تمزج الملابس الملونة، سواء فى الصيف أو الشتاء، كما أنها من تتمكن من اقتناص لقب خاص بها مثل الذى اقتنصته، وحتى يعرفها الجميع بلقب "فتاة الألوان المشرقة".

 

بسمة مصطفى
 
بسمة مصطفى
 
بسمة مصطفى
 
بسمة مصطفى
 
بسمة مصطفى
 
بسمة مصطفى
 
بسمة مصطفى
 
بسمة مصطفى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر