قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.. 3 نجوم يستنجدون بالأهلى

عماد متعب عماد متعب
 
لبنى عبد الله

رغم أن النادى الأهلى اكتفى بإبرام صفقتين فقط لتدعيم خط الدفاع بالتعاقد مع أحمد علاء مدافع الداخلية والمالى سايلف كوليبالى صاحب الـ30 عاماً بالإضافة لبعض الصفقات من الدرجة الثانية، إلا أن هناك 3 نجوم يمنون النفس بالانتقال للقلعة الحمراء قبل غلق باب الميركاتو الصيفى نستعرضهم فى السطور التالية..

1_ عماد متعب

ورغم أن القناص عماد متعب أعلن أن عودته للأهلى باتت مستحيلة إلا أن ملك الدقائق القاتلة يحلم أن يتلقى إشارة من القلعة الحمراء ليعلن ختام مسيرته داخل جدران النادى الذى تربى بين أحضانه طيلة 23 عاماً.

ومنذ إعلان فك الارتباط بين متعب والتعاون السعودى الذى لعب له معاراً لمدة 6 أشهر لم يتحدث مع القناص أى مسؤول فى الاهلى منذ عودته إلى القاهرة، الأمر الذى دفع اللاعب للإعلان عن أسفه وحزنه لهذا التجاهل من ناديه.

 

2_ حسين الشحات

تلقى النجم المصرى حسين الشحات المحترف فى نادى العين الإماراتى اتصالات على مدار الأيام الماضية من مسئولى الناديى الأهلى لبحث إمكانية انضمامه للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبدى مسئولو الأهلى رغبتهم فى التعاقد مع حسين الشحات الذى يتواجد حالياً فى الإمارات قبل الانضمام لمعسكر نادى العين الإماراتى بسلوفينيا استعداداً للموسم الجديد، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها فى الموسم الماضى وتتويجه بثنائية الدورى والكأس مع الفريق العيناوى بجانب اختياره أفضل لاعب فى الدورى الإماراتى الموسم الماضى بناء على تصويت الجماهير، كما سبق وأن كشف اللاعب فى أكثر من مناسبة عن أمله فى ارتداء قميص الفريق الأحمر بالمستقبل القريب.

من جانبه طالب حسين الشحات مسئولو النادى الأهلى بالتفاوض مع إدارة نادى العين الإماراتى، لاسيما أنه مرتبط بعد مع "الزعيم" يمتد لـ3 سنوات، ولن يرحل بدون موافقة النادى احتراما للتعاقد بينهما والعلاقة الطيبة مع مسئولى النادى وجماهيره على الرغم من عشقه للنادى الأهلى ورغبته فى الدفاع عن ألوانه.

وكان الأهلى قد دخل فى مفاوضات مع مصر المقاصة قبل رحيل الشحات إلى الدورى الإماراتى لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح وقتها، وجدد الأحمر رغبته فى ضم اللاعب الذى أعلن عدة مرات أنه يتمنى اللعب فى القلعة الحمراء.

 

3_ محمود متولى

ويتمسك محمود متولى جوكر الإسماعيلى بتحقيق حلم حياته بالانتقال للأهلى الذى يرغب مسئولوه فى ضم اللاعب لتدعيم الخط الخلفى حتى لاتتكرر أزمة الموسم الماضى.

فى الوقت الذى يتمسك الإسماعيلى ببقاء محمود متولى – حتى الآن - لعدم توافر البديل من ناحية وخوفا من ثورة الجماهير من ناحية أخرى، والتى صبت غضبها على مجلس الدراويش منذ التفريط فى خدمات محمد فتحى دفندر الفريق لنادى بيراميدز سبورت.

وكان نادى بيراميدز قد طلب التعاقد مع محمود متولى مقابل 60 مليون جنيه، وهى القيمة التى لن يدفعها الأهلى بالتأكيد.

محمود متولى صاحب الــ25 عاما من ناشئى الإسماعيلى وتم تصعيده للفريق الأول فى 2013.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر