فى عيد ميلاده.. أبرز شقلبظات فان ديزل فى FAST AND FURIOUS

فان ديزل فان ديزل
 
إسراء الشرباصى

"فان ديزل" الممثل والمنتج والمخرج الأمريكى استطاع أن يدخل عالم السينما ويخترق هوليود بالعديد من أفلامه أبرزها فيلم FAST AND FURIOUS بجميع أجزائه والتى أثارت إعجاب الجميع وخاصة عاشقى سباق السيارات نظرا لعدة سباقات أجراها فى الفيلم بلمسات خاصة به هوس المشاهدين، وتدور أحداث الفيلم عن سائق محترف يقود عصابة من سائقى سباقات الشوارع ويقومون بأعمال السطو مستغلين مهارتهم كسائقين، وأثار هذا الفيلم هوس الشباب فى كافه أرجاء العالم حيث أدى بعد عرضه إلى العديد من حوادث السير المميتة التى حاولوا بها تقليد "فان ديزل" ورفاقه والحركات المذهله التى أدوها فى الفيلم، وهو الفيلم الذى حصد أكثر من 40 مليون دولار فى الأسبوع الأول فقط من العرض، وفى هذا الإطار وبمناسبة عيد ميلاده نقدم أبرز ما قدمه الفنان من سباق سيارات فى أجزاء هذا الفيلم.

 
 
وفى هذا السباق ظهر "فان ديزل" بسيارة قديمة ظن الجميع أنه سيفقد سرعته وربما يتعرض لأذى بسبب هذا السيارة إلا أنه استطاع أن يفوز بالسباق ببراعة فاجأت الجميع.
 
 
هذا المشهد ضمن أحداث الجزء السادس من فيلم FAST AND FURIOUS ولم يقتصر السباق فيه على السيارات فحسب ولكن هناك دبابة تدخلت فى الأمر أضافت للمشهد أجواء إثارة، وعرض "فان ديزل" مهاراته فى هذا المشهد ليس فى قيادة السيارات فقط بل فى القفز لينقذ صديقته من الأذى.
 
 
هذا المشهد يجسد سباق ولكن سيارات الشرطة تدخلت فى الأمر ولكن "فان ديزل" أظهر مهاراته فى القيادة ليستطيع الفوز فى النهاية.
 
 
فى مطاردة بين "فان ديزل" وأصدقائه لعصابة إرهابية صنع العديد من الحركات فى قيادته للسيارة التى هوست متابعى الفيلم وأجزاءه العديدة.
 
 
وفى هذا السباق الذى جمع بين "فان ديزل" وأصدقاءه كان بداية الجزء الأول من هذه السلسلة ليستعرض فيها للمشاهدين مهاراته.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر