«الرد على الأهلى» على رأس 3 أهداف يطاردها عماد متعب بالموسم الجديد

عماد متعب عماد متعب
 
كتبت لبنى عبد الله

من جديد عاد الحديث يفرض نفسه حول مستقبل عماد متعب، مهاجم الأهلى السابق والذى انتهى عقده مع نادى التعاون السعودى مؤخراً، خاصة بعدما شهدت الساعات الماضية تأكيداً من القناص بحسم مصيره خلال أيام قليلة فى ظل رغبته باستكمال رحلته مع الساحرة المستديرة وعدم إعلان قرار الاعتزال.

ويطارد ملك الدقائق القاتلة عدداً من الاهداف فى رحلته بالموسم الجديد نستعرضها فى السطور التالية..

 

1_ الرد على الأهلى

أحد أهم الأهداف التى يسعى لتحقيقها عماد متعب فى الموسم الجديد هى التألق للرد على الأهلى الذى قضى بين جدرانه 23 عاماً وحقق معه إنجازات وبطولات لا تنسى ومع ذلك وجد تجاهلا شديداً من مسئوليه ورفض قاطع لعودته للقلعة الحمراء على طريقة الكابيتانو حسام غالى من أجل وداع المستطيل الأخضر داخل بيته الأهلى.

 

2_ النهاية السعيدة

يخشى متعب أن ينهى حياته الكروية بطريقة سيئة تنهل من رصيد إنجازاته وبطولاته ومجده الذى صنعه عبر سنوات طويلة فى الملاعب لذا سوف يبحث بقوة عن نهاية سعيدة فى الموسم الجديد تكون بمثابة طوق الإنقاذ لرحلته مع الساحرة المستديرة.

 

3_ إثبات الذات بعد الفشل السعودى

اعترف عماد متعب بفشل تجربته الأخيرة فى الدورى السعودى مع فريق التعاون الذى لعب له معاراً من الأهلى لمدة 6 أشهر لذا سوف يسعى لتقديم تجربة ناجحة فى الموسم الجديد تعيد الرونق للقناص فى الكرة المصرية، ولم يشارك متعب سوى فى 8 مباريات مع التعاون، واحتل معه المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 34 نقطة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر