علشان فورمة الساحل.. 5 أكلات هتغير شكل جسمك

الصيف الصيف
 
رانيا سعد الدين

الحصول على قوام ممشوق ومتناسق غاية كل فتاة فى فصل الصيف حتى تبدو أكثر جمالا وجاذبية، وللوصول إلى هذا الحلم يمكن أن يكون بواسطة المداومة على تناول 5 أكلات حسب موقع "weekedcolective" أغلب هذه الأكلات تحتوى على مواد تساعد الجسم على رفع الحرق وطرد السموم مما يغير شكل الجسم إلى الأجمل..

 

1- الفواكه 

تحتوى على مجموعة كبيرة من مضادات الأكسدة التى تساعد الجلد على التجديد وتنشط عملية تكوين الكولاجين فى البشرة، وتعتبر الفواكه أفضل الأكلات على الإطلاق لتناولها خلال أوقات ارتفاع رجات الحرارة والرطوبة.

2- المشروم

يحتوى المشروم على مجموعة كبيرة من المواد الغذائية التى تساعد على تحسين الجهاز المناعى، حيث يقضى على الخلايا السرطانية والفيروسات.

3- الأكلات البحرية 

اغتنم تناول الأكلات البحرية عند تواجدك على شواطئ البحر، فهى خفيفة على المعدة وتحتوى على نسبة عالية من المعادن الفسفورية التى تنشط الجسم وترفع من مستوى الحرق. 

4- الزبادى

يحتوى على نسبة عالية من "البروبيوتيك" الذى يقضى على دهون البطن ويعمل على تحسين عملية الهضم وهو الوجبة المثالية فى العشاء خاصة عند مزجها بالفواكه والعسل

5- الليمون

يعتبر منجما من الفوائد فهو الحارس على جمالك حيث يحتوى على نسبة عالية من فيتامين C المهم لبناء الكولاجين فى الجسم، ويعمل على طرد السموم من الجسم مما يساعد على تغيير شكل الجسم إلى الأفضل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر