جلال الشرقاوى: أهدى تكريمى بالمهرجان القومى للمسرح المصرى لوالدى

جانب من التكريم جانب من التكريم
 
جمال عبد الناصر

كرم المهرجان القومى للمسرح المصرى فى دورته الحادية عشر المخرج الكبير والفنان القدير جلال الشرقاوى عن مسيرته المسرحية الزاخرة، وصعدت النجمة القديرة سميحة أيوب وقدمته قبل التكريم بكلمات معبرة جدا.

وفى تصريحات خاصة لـ"عين" قال المخرج الكبير عن قيمة هذا التكريم بالنسبة له: قيمة كبيرة لأنه مهرجان مهم ولحظة تكريم أى فنان هى لحظة مهمة لأنه يشعر بالتقدير وبأن ما قدمه من فن طوال مسيرته هناك من يقدره ويكرمه عليه والفنان دائما يأخذ دفعة معنوية من الجمهور أولا عقب تقديمه للعمل وإعجاب الجمهور به ثم من النقاد والإعلام والمهرجانات حينما تقدره وتمنحه الإشادة أو التكريم أو الجوائز.

تكريم (3)

وأضاف المخرج الكبير: كلمات الفنانة القديرة سميحة أيوب تأثرت بها جدا وهى كلمات من قلبها وقد عملنا سويا كثيرة وهى ممثلة عبقرية وسيدة مسرح بالفعل وأى دور يسند إليها تقدمه ببراعة فهى عاشقة للمسرح واختيارها لتقول مقدمة قبل تكريمى فكرة ذكية من إدارة المهرجان أحييها عليها.

تكريم (1)

وبسؤاله عمن يهديه هذا التكريم قال: أهدى تكريمى لوالدى الذى كان فى البداية رافضا العمل بالفن بشكل عام ولكنى لحبى للفن وإصرارى على النجاح وتحقيقه اقتنع فيما بعد وأشاد بما أقدمه ولذلك فكل تكريم أو جائزة أحصل عليها أهديها له ولروحه الطاهرة فهو برغم اعتراضه فى البداية على عملى بالفن بعدها ساعدنى ووقف بجوارى وشجعنى.

تكريم (2)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر