«الزهور والحجر».. طرق تساعدك فى تزيين المنزل من الخارج

ورد ورد
 
إسراء سرحان

غالبًا ما يقال إن الانطباعات الأولى هى كل شيء، فمن الصعب امتلاك فرصة ثانية لتكوين انطباع جيد يمحى الأول، يمكن تطبيق هذا القول أيضًا على منزلك، تمامًا كما تريد أن تبدو جيدًا عندما تكون فى الأماكن العامة، يجب أن يكون منزلك هكذا أيضًا أمام الآخرين.

من الضرورى أن يكون لديك منزل تشعر بالراحة فيه، هذه هى المساحة الخاصة بك فى العالم، لذلك يجب أن يكون كل شىء كما تريده بالضبط، لا تهمل المظهر الخارجى، هذا هو الوجه المرئى لمنزلك، هنا، سوف نشارك بعض النصائح المفيدة لتزيين مدخل منزلك، وفق موقع «لايف ستايل».

الزهور الملونة

الورود الملونة

إذا كنت تحب الطبيعة والزهور على وجه الخصوص، ضع بعض النباتات الزخرفية أو الجرار مليئة بالورود الملونة على طول المدخل، هذه فعالة بشكل خاص على طول جوانب الممشى الذى يؤدى إلى الباب، ضد الجدران فى الهواء الطلق، وحتى تحت النوافذ الخاصة بك.

الحجر

الحجر

يمكن استخدام ألوان مختلفة من الحجر لجميع أنواع الأغراض الزخرفية، كما يمكنك الجمع بينهما مع اللون الأخضر فى الحديقة الخاصة بك، مع الدرج الخشبى، أو مع الجدران الأردواز، كما يمكن استخدام الأحجار لإنشاء مسارات أو بلاط محاط داخل المنزل، أفضل شىء عنها هو أنها توفر مكانًا مرئيًا للراحة إذا كنت قد أضفت بالفعل عناصر زخرفية أخرى.

الإضاءة

اضاءة

الإضاءة شىء لا يمكن تجاهله أبدًا، تتمتع الأضواء فى منزلك بالقدرة على تحسين جميع اللمسات الزخرفية الخاصة بك أو لإفسادها

هناك العديد من الخيارات لإضاءة الجزء الخارجى من منزلك، فى ما يلى بعض من أفضلها:

أضواء LED وضع فى الجدران أو الشرفات

الفوانيس على جوانب الأبواب أو الشرفات أو الجدران

أضواء معلقة كلاسيكية

لامعة للمسار: يمكن أن تكون مستقلة أو مدمجة فى الأرض. يخلطون جيدا مع عناصر أخرى مثل الشجيرات والحجارة

الأضواء الملونة: لا تخف من استخدام الإضاءة الصفراء، أو الخضراء، أو الزرقاء، أو الحمراء، كل ما يحدث مع الجدران والعناصر الأخرى هناك بعض التصاميم المبتكرة التى يمكن أن توفر مناظر سارة لك ولضيوفك.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر