اللؤلؤ والأحجار الكريمة نجوم تتلألأ فى إكسسوارات الصيف

إكسسوارات الصيف إكسسوارات الصيف
 
رانيا سعد الدين

تتصدر موضة الدمج فى تصميمات الحلى المشهد هذا العام، حيث نجد المدرسة الفنية الشرقية الإسلامية والمدرسة الغربية فى قطعة حلى واحدة ليكون دورها إضفاء الأناقة على صاحبتها.

اكسسوارات  (1)
 
يقول مصمم الحلي " محمد نصير " قمت بتصميم مجموعة من الحلي تعتمد على قطع الأحجار الكريمة ذات الأحجام المتفاوتة  ولزيادة قيمة العقد تم وضع الدلاية في عقد من لؤلؤ المزارع الطبيعي متنوع الأشكال والأحجام
 
اكسسوارات  (2)
 

وهذا التصميم يعد الأول من نوعه فى فن الإكسسوارات المصرى، ويتم ارتداء هذا العقد إما فى المناسبات الرسمية أو السهرات المسائية لينير الوجه بلونه الفاتح المبهر وتصميمه الشيق المستوحى من التراث الإسلامى.

اكسسوارات  (3)
 

يضيف المصمم "محمد نصير": التصميمات جاءت من الطبيعة ومن ورق الأشجار بشكل خاص، وقمت باستخدام نشر المعادن من النحاس البرازيلى فى صناعة الدلاية على هيئة ورقة الشجر المثنية على حجر العقيق البلدى المتعشق فيها.

اكسسوارات  (4)
 

ويؤكد: أحيانا يتم طلاء معدن النحاس بالبلاتين لأكثر من تصميم، ويتم وضع هذه الدلاية فى مجموعات متنوعة من اكسسوار الرقبة التى تتنوع أحجارها بين العقيق والجاد ولؤلؤ المزارع الطبيعى بألوانه المختلفة ومن الممكن ارتداء هذا النوع من التصميمات إما فى النهار أو المساء فهى تصميمات تليق على كل الأعمار والمناسبات


اكسسوارات  (5)
 
 
اكسسوارات  (6)
 

اكسسوارات  (7)
 

اكسسوارات  (8)
 

اكسسوارات  (9)
 

اكسسوارات  (10)
 
اكسسوارات  (11)
اكسسوارات (11)

اكسسوارات  (12)
 

اكسسوارات  (13)

اكسسوارات  (14)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر