الصورة بألف كلمة.. فى عيد ميلاده الخامس الأمير جورج يشبه جدته أميرة القلوب

اوجه التشابه بين جورج والجدة ديانا اوجه التشابه بين جورج والجدة ديانا
 
أمنية فايد

الصورة بألف كلمة ويمكن بنظرة واحدة لصورة ما أن تنقل روح صاحبها، وفى أثناء احتفال الأمير "جورج" ولى العهد الثالث للعرش بعيد ميلاده الخامس قارن المحتفلين بين صورته التى التقطت فى تعميد شقيقه الصغير" لويس" وصورة جدته أميرة القلوب ديانا سبنسر ووجدوا تقارب كبير فى الشكل والملامح.

التقط المصور "مات بورتيوس" صورة للأمير "جورج" بابتسامة ساحرة لعدسات الكاميرا يوم تعميد أخيه الأمير "لويس" وبمجرد نشرها على المواقع الأجنبية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعى تبادل محبى الأميرة ديانا بصورتها التى تشبه فيها ولى العهد الثالث.

 
1
 
حيث تشابه بدرجة كبيرة ابتسامة الأمير "جورج" مع ابتسامة الأميرة "ديانا"، والتى اشتهرت بها فى الكثير من إطلالتها، وتم اختيار صورتها التى التقطت عام 1996 خلال زيارتها لجمعية خيرية للإيدز وكانت تبلغ من العمر وقتها 35 سنة، حيث أكد الجميع على أن وجه التشابه هنا أكثر من اى صورة أخرى لها.
 
2
 

رئيسية
 
وسرعان ما استقطبت هذه الصورة الآلاف من المعجبين وتذكروا الأعمال الخيرية التى كانت تقوم بها الأميرة حتى اطلق عليها لقب "اميرة القلوب"، ولم يقتصر الأمر على التشابه بينهم فى الابتسامة فق، ولكن اكد خبراء لغة الجسد على موقع "ديلى ميل" أن هناك تشابه بينهما فى شكل الشفاة والأسنان ونظرة العين والبراءة فى الإطلاله بأكلمها، وهو ما كانت تعتمد عليه الأميرة ديانا فى كل طلتها.
 
3
 

4
 

5

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر