خالد النبوى البطل الثالث لفيلم «ترانيم إبليس» مع السقا ومصطفى شعبان

أبطال فيلم ترانيم إبليس أبطال فيلم ترانيم إبليس
 
مروى جمال

وافق النجم خالد النبوى بشكل مبدئى على المشاركة فى بطولة فيلم "ترانيم ابليس" مع النجم أحمد السقا والنجم مصطفى شعبان وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد نادر جلال، والمقرر بدء تصويره نهاية شهر أغسطس المقبل، حيث تحمس لفكرة العمل والشخصية المعروضة عليه، واقتربت الشركة المنتجة للعمل من اتمام التعاقد مع النبوى وفى انتظار عودته من السفر.

وبدوره يواصل محمد سيد بشير فى كتابة السيناريو، حيث انتهى من كتابة النصف الأول من أحداث الفيلم، ويعكف حاليًا على كتابة النصف الأخير من أحداث الفيلم، حيث تدور أحداث الفيلم فى إطار درامى أكشن، فيما يعمل المخرج أحمد نادر جلال على الانتهاء من معاينة الديكورات واختيار النجوم المشاركون فى العمل.

يذكر أن السقا ومصطفى شعبان صنعا نجوميتهما مع النجاح الكبير لفيلم "مافيا" منذ 16 عامًا، والذى حقق وقتها رقما قياسيا بإيرادات السينما المصرية بلغ 13 مليون جنيه، فيما تعاون السقا مع خالد النبوى فى مناسبة واحدة عبر فيلم "الديلر" عام 2010.

يشار إلى أن أخر أعمال خالد النبوى فيلم "خطة بديلة"، للمخرج عبد الرحمن أبو غزالة، وشارك فى بطولته كل من الفنانة أمينة خليل، وفريال يوسف وعزت أبو عوف، حيث جسد النبوى شخصية المحامى عادل عبد العزيز أبو الدهب، ويدفع ثمنًا غاليًا لشرفه ونزاهته، وتقع له حادثة تغير كل مجريات حياته، مما يدفعه لاتخاذ خطة بديلة، وهو أن ينتقم لنفسه ويسترد حقه بيديه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر