كافيه تايوانى يبتكر آيس كريم على شكل «كلب» لجذب الزبائن بالصيف

ايس كريم ايس كريم
 
أمنية فايد

عندما تفكر فى الطعام فإن أول ما يأتى إلى ذهنك هو المذاق، ولكن الحقيقة العين تأكل قبل الفم، أحيانا تكره أصناف من الطعام لمجرد تقديمها لك بصورة غير جيدة، ولكن بالنسبة للآيس كريم يختلف الأمر لمحبيها، حيث اعتادوا عليها بشكل تقليدى إما فى بسكوت أو فى إناء بلاستيكى صغير مع المكسرات.

ومع كل بداية موسم تبتكر المحلات المتخصصة فى الآيس كريم لجذب الزبائن إليها، فالبعض يقوم بتقديم عروض خاصة بالأسعار والبعض الآخر يخترع طعوم جديدة للآيس كريم، إلا أن أحد الكافيهات فى "تايوان" فكر فى نحت شكل الكلب الصغير من الآيس كريم لجذب الزبائن إليهم والتقاط الصور له بكل تفاصيله.

1
 
وهو ما جعل هذا الكافية التايوانى الأشهر عبر مواقع الانترنت، فنحت صاحبه مجسم لكلب صغير من الآيس كريم، ومن النظرة الأولى له يبدو أن المجسم حقيقى، حيث أتقن كل تفاصيل الكلب الصغير، ورغم بحث الكثير عن طريقة عمل هذا المجسم إلا أنهم لم يتوصلوا لشىء، ولكن التعليقات كانت إيجابية من حيث الفكرة الجديدة، ويقول صاحب الكافية التايوانى لموقع "اوديتى": "الإقبال على الفكرة لم أكن اتوقعه، ولكن الجميع يبحث عن التغيير والفكرة الجديدة لتجربتها وهو ما جعلنى أفكر فى هذه الفكرة".
 
2
 

3
 
وأضاف: "اعتمد فى تصميم قالب الكلب على إظهار تفاصيله حتى نجذب عيون الزبائن إليه، ويمكن إضافة المكسرات والشيكولاتة الشرائح عليه لتزيينه".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر