فى أسبوع الموضة الهندى.. العودة إلى التراث فى التصميمات والإكسسوارات

اسبوع الموضة الهندى اسبوع الموضة الهندى
 
أمنية فايد
انطلقت فعاليات أسبوع الأزياء الراقية فى الهند، افتتح العرض مصمم الأزياء الهندى المشهور "نارون تاهيليانى"، والذى قدم مجموعته الحديثة، والتى اتجه فيها إلى الطابع التقليدى فى الأزياء الهندية الغنية بالنقوش الكثيرة اللامعة.
 
1
 
نقل موقع "بولد سكاى" حفل الافتتاح الذى تم بمشاركة مصمم الأزياء الهندى المشهور "نارون تاهيليانى" ووقع اختيار على تصميم باللون الخوخي والمطعم بالتطريز الناعم، والذى اقتبس تصميمه من  التراث الهندى القديم مع إضافة بعض اللمسات الحديثة.
 
3
 
قال مصمم الأزياء "تاهيليانى": "الخامات المستخدمة فى تطريز الفستان هى من كريستال شواروفسكى، وقمت بتصميمه بعد مشاهدة عدة صور للملابس التراثية الهندية، واستخدمت التول فى الفستان نظرا لنعومة وجاذبيته للعين فضلا عن العمل به موضة خاصة فى 2018 ومستمرة حتى عام 2019".
 
2
 
وأضاف، "أطراف التول كان لابد أن تكون مظهرها مختلف، لذلك اخترت الورد المصنوع من القماش لتزيين جميع أطراف التول الخاص بشال الفستان"، وأشار إلى أن ماكياج عارضة الأزياء كان من الهام أن يكون هادئا ومتناسقا مع الفستان، فضلا عن اختيارات الإكسسوارات الخاصة بها، وقمت بالإشراف عليهم لضمان خروج الصورة كما تخيلتها، وكانت الإكسسوارات تميل أيضا إلى التراث، حيث كانت ثقيلة ومبهرة كما كانت ترتدى النساء فى الماضى.
 
4

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر