لأول مرة.. ريمون مقار يستعين بـProduction designer فى «لعبة الصمت»

إبراهيم خرمة إبراهيم خرمة
 
عماد صفوت

استعانت شركة فنون مصر لأول مرة فى الدراما المصرية بـ Production designer، محترف يدعى إبراهيم خرمة أردنى الجنسية، وذلك من أجل صورة كاملة الأوصاف على الطراز العالمى بمسلسل "لعبة الصمت"، بطولة ياسر جلال، المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى.

ويبدو أن شركة فنون مصر لديها الكثير من الأفكار العالمية التى تبحث كيفية دخولها على الدراما المصرية، وتعد هى الخطوة الأولى فى ظهور صورة مميزة ومختلفة عما قدمته من قبل فى جميع مسلسلاتها، ويحسب لفنون مصر ما فعلته من أجل إمتاع المشاهد والجمهور فى رمضان المقبل.

وعن عمل «Production designer» سواء فى الدراما أو السينما، فهو عبارة عن المسئول عن الشكل الأخير والصورة التى ستظهر للمشاهد فى المنازل، ويكون متعاونا بالاتفاق مع المخرج والمنتج ومدير التصويرفى شكل وصورة مميزة ورائعة عن المشروع.

إبراهيم خرمه عمل فى أكثر من فيلم سينمائى ولديه خبرة كثيرة فى هذا المجال، وعلى سبيل المثال فيلم "Sand Castle" أمريكى، يتناول حرب الجنود الأمريكيين فى العراق، وفيلم "The martian" هو فيلم خيال علمى أمريكى، بطولة ماد ديمون.

يذكر أن مسلسل "لعبة الصمت" بطولة ياسر جلال، محمود عبد المغنى، هنا شيحة، دينا فؤاد، عزت أبو عوف، علا غانم، إيهاب فهمى، وآخرون، قصة ريمون مقار، سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين، إخراج أحمد سمير فرج.

ابراهيم خرمة
ابراهيم خرمة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر