بعد عقد قرانه على إسراء عبد الفتاح.. برج الحمل يحذر حمدى المرغنى من مشاعره

حمدى المرغنى وإسراء عبد الفتاح حمدى المرغنى وإسراء عبد الفتاح
 
هدير مصطفى

حالة من السعادة الغامرة عاشها نجمي مسرح مصر حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح، بعدما عقد قرانهما أمس، وعاش أصدقائهم من داخل وخارج الوسط الفني نفس الحالة الخاصة من السعادة خاصة هؤلاء الذين قرروا مشاركتهم بالحضور أو إرسال التهاني من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، ولكى يحافظ حمدى على هذه الأجواء السعيدة والإيجابية، سنقدم له نصائح خبيرة الأبراج اللبنانية ماجى فرح لمواليد برح الحمل الذى ينتمى إليه، فهو من مواليد 1 إبريل 1988...

على الصعيد المهني

تتفتح أمامك فرص جديدة للعمل والدخل وستواجه عددا كبيرا من الخيارات بحيث تجد أنه من الصعب جدا أن تحكم على البدائل وتختار المسار الأنسب، الموازنة بين العمل والحياة الأسرية يمكن أن تكون مهمة صعبة اليوم، فوارد أن تقصر فى حق أسرتك لحساب العمل.

على الصعيد العاطفي

الوضع الآن مربح للجانبين أنت وشريك حياتك، مشاعرك العاطفية مقنعة كثيرا واشتعال الحب متساوٍ ومتطابق فى الطرف الآخر لذلك لا تفرط فى هذه العلاقة وارعها جيدًا.

على الصعيد الصحي:

شجع نفسك على القيام بأشياء تعزز علاقتك بالطبيعة، كالمشى فى الطبيعة بحيث يمكنك الاسترخاء وتجعلك تشعر بأنك أفضل، كما تحتاج لأن تنظر بعمق داخل نفسك لمعالجة مخاوفك العاطفية ولا تضيع قدرتك على التركيز على الأشياء الخارجية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر