خد الحكمة من ذا روك وفان ديزل.. إزاى تبقى زوج مثالى فى 10 خطوات

 
زكى مكاوى

"لا يوجد رجل مثالى وكامل بالمعنى الحرفى للكلمة ولكن بعد وقوعنا فى الحب نتخيل أن من نحبه شخصية متكاملة ولا نقبل وجود أى نواقص فيه"،.. بتلك الكلمات وصف موقع Brightside ما يحصل مع أى امرأ فى العالم قبل أن ينصح بـ10 طرق من شأنها أن تجعل العلاقة سعيدة لأنها تعوض أى نواقص لدى أى طرف من الطرفين، الأمر الذى دفعنا لنقل تلك الطرق عبر صور المشاهير الذى سلط الموقع الشهير الضوء عليها.

1

1/ خليك زى الـ Rock الرجل الحقيقى لا ينبغى عليه أن يركز على قول الكلمات الجميلة فقط لمحبوبته وإنما عليه أن يتحلى بالثقة الكافية والشجاعة التى تظهر فى كلماته أقوى من الـ Rock نفسه، لأن الرجل الحقيقى هو من يتحمل المسئولية بشجاعة ويستطيع حل أى مشكلة بكلماته لا برومانسيته فقط.

 
2
 
2/ أى امرأة تحلم بأن ترى زوجها يتمكن من مساعدة نفسها ولا يعتمد عليها طوال الوقت، فمثلاً حينما يعود إلى المنزل عليه أن يكون مدرك لأهمية تعلمه تحضير الأكل نفسه، ليس بكل الأوقات ولكن فى بعضها عليه عمل ذلك.
 
 
3
 
3/ انتى مش أقل من ميجان فوكس

تحت صورة لـ ميجان فوكس أكد الموقع على أننا كلنا نخطيء بكل تأكيد ولكن الرجل الحقيقى هو من يتقبل أخطاء حبيبته بدلاً من لومها عليها مثلما حدث مع شريك حياة ميجان فوكس

4
 

4/ بعد انتهاء فترة الخطوبة تحديداً تعانى الزوجة من إهمال زوجها لتفاصيل حياتها لظروف عمله أو لأشياء أخرى تشعره أن التفاصيل التى تعيشها زوجته ليست بالأهمية القصوى التى تدفعه للتركيز معها، ولكن عزيزى الرجل عليك معرفة أن النساء يعشقن التفاصيل وبالتالى يعشقون الرجل الذى يشعرهن بأنه مركز معها دائماً.

5
 

5/ من الجيد أن تحظين بزوج على درجة كبيرة من الذكاء بأى مجال يعمل به، ولكن الأفضل من ذلك هو أن يكون هذا الزوج على درجة كبيرة من الحكمة فى التعامل مع الأمور والمشكلات بنصيحة من شأنها حل أى مشكلة تعانين منها، وقد استشهد الموقع بزوج كيم كاردشيان لأنه ليس عالم فيزياء أو مهندس شهير ليعيشا حياة سعيدة وإنما هو شخص عادى مغنى ولكن ربما حكمته فى التعامل مع كيم هى ما تجعلها تحبه.

6
 

6/ أحيانا كثيرة تتعرضين لمشاكل فى حياتك أو تدخلى فى مود سىء، لن يخركى منه إلا رجل يعلم فور دخولك تلك الحالة كيف يخرجك منها بنكتة أو خروجة، المهم أنه عندما يشعر بأنك تمرين بحالة سيئة يتمكن من إخراجك منها بطريقته.

7

7/ إذا رغبت فى أن تكون زوج مثالى فلا يفترض أن تعلم كل حاجة عن كل شىء فى الحياة ولكن اعلم عزيزى أن المرأة تعشق الرجل الذى يشعرها بأنه على دراية بكل الأمور وبالتالى عليك أن تحاول معرفة حاجة من كل حاجة.

8

8/ لا تنسى مشاكل زوجتك بمجرد خروجك من المنزل لأن ذلك أكثر شىء يضايق المرأة هو شعورها بأن الزوج لا يهتم لها إلا وهى أمامه ولذلك عليك الإطمئنان عما وصلت إليه مشكلتها حتى وأنت فى أقصى درجات عملك.

9
 
9/ إذا كنت تتمنى أن تهنأ بعيشة سعيدة مع زوجتك فعليك التدريب معها قبل الزواج على أخذ كل القرارات معها لأن الزواج ليس مجرد معيشة مشتركة وإنما هو قرارات مشتركة فى كل نواحى الحياة.
 
25137EFE00000578-0-image-a-3_1422290736602
 
 
10/ الزوج الذكى والذى يحب زوجته هو من يتمكن من إشعار زوجته بأنها ليست المسئولة عن البيت فقط من شراء طعام وما إلى ذلك من أمور خاصة من المنزل وإنما الزوج المثالى هو من يفاجأ زوجته هو عائد من العمل بشراء لوازم البيت لأنه يؤمن بأن زوجته مثله تتعب.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر