ليست الزيجة الأولى ولكنها السادسة.. أحمد الفيشاوى يدخل عش الزوجية

أحمد الفيشاوى و ندى الكامل أحمد الفيشاوى و ندى الكامل
 
سارة صلاح

فنان ذو طابع مختلف له أسلوبه واستايله الخاص، ودائما أفكاره وآراؤه محط أنظار الجميع، وخلال الأيام الماضية فاجأ الفنان أحمد الفيشاوى متابعيه عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام" بالزواج من الفتاة ندى الكامل من خارج الوسط الفنى وذلك من خلال نشر صورة لها وكتب عليها وزجتى، وفى شهر 6 الماضى نشر الفيشاوى صورة لهما وكتب عليها "وافقت على الزواج"، وبعد إعلان زواجه انهالت تعليقات محبيه المهنئه التى يتمنون له حياة زوجيه سعيدة واستقرار، وجاءت التعليقات كالتالى: "ألف مبروك حياة سعيدة، وربنا يسعدك ويخليهالك أنت بنى آدم متصالح مع نفسك ومع اللى حواليك حتى لو رأى ناس اختلف عليك أهم حاجة أنك بتعمل اللى أنت مرتحله".

وهذه الزيجة ليست الأولى ولكنها السادسة وزيجاته السابقة لم تستمر كثيرًا، كما أن له ابنة هى لينا انجبها من الإعلامية هند الحناوى، التى أثارت الرأى العام لسنوات لإثبات نسب الفتاة إليه بعد رفضه الاعتراف بها فى البداية.

بعدها تزوج ثلاث مرات من وسام عاطف لكن زواجهما لم يستمر أكثر من 40 يومًا، ليتزوج من الألمانية دنيس ولمان التى تعرف عليها خلال رحلة علاج والدته الفنانة سمية الألفى فى ألمانيا، وما لبث أن انفصل عنها، ليتزوج أخيرا من الإعلامية اللبنانية رولا الدبس لكنه لم يصمد طويلا ليعلن أحمد الفيشاوى انفصاله عن زوجته الإعلامية اللبنانية وينتهى الزواج الرابع فى حياة الفيشاوى، أما الزيجة الخامسة غير معلنة، وصرح بها "الفيشاوى"، خلال حواره مع الإعلامية سارة دندراوى، بفقرة "25 سؤال"، الذى يذاع عبر فضائية العربية، أنه اتجوز 5 مرات.. وحب مرة واحدة".

أما عند التجول فى حساب ندى الكامل عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، زوجة الفنان أحمد الفيشاوى، فأنها تنشر الكثير من الصور معا ونشرت صورة الخطوبة فى شهر مايو الماضى واقتصرت على الأهل فقط.

وآخر أعمال أحمد الفيشاوى الفنية فيلم "شيخ جاكسون"، إخراج عمرو سلامة، الذى شارك فى تأليفه بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد، بطولة ماجد الكدوانى وأحمد مالك، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم أمينة خليل ودرة وبسمة ومحمود البزاوى.

أحمد الفيشاوى 1
 
أحمد الفيشاوى و ندى الكامل  (1)
 
أحمد الفيشاوى و ندى الكامل  (2)
 
أحمد الفيشاوى
 
تعليقات  (1)
 
تعليقات  (2)
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر