هل تحرق نار الغيرة مانى من محمد صلاح قبل انطلاق موسم ليفربول الجديد؟

محمد صلاح ومانى محمد صلاح ومانى
 
مروان عصام
هل انتهى شهر العسل بين محمد صلاح وساديو مانى؟.. هل اشتعلت نار الغيرة لدى ساديو مانى من محمد صلاح؟.. أسئلة تدور فى أذهان جماهير ليفربول عقب رفض ساديو مانى منح محمد صلاح فرصة تسديد ركلة الجزاء التى تسبب فى احتسابها خلال المباراة التى جمعت بين ناديا ليفربول ومانشستر يونايتد التى أقيمت مساء أمس بالولايات المتحدة الامريكية، وهى تسديد ركلة الجزاء التى تمكن من خلالها ساديو مانى من تسجيل الهدف الاول فى شباك مانشستر يونايتد.
 
صلاح ومانى 1
 
وتغلب ليفربول على مانشستر يونايتد بنتيجة 4 – 1، ضمن منافسات بطولة كأس الابطال الدولية، والتى شهدت مشاركة الثنائى محمد صلاح وساديو مانى فى الشوط الاول من عمر المباراة.
 
ذكرت صحيفة "مترو" الانجليزية، أن محمد صلاح الذى تسبب فى احتساب ركلة الجزاء، كان يطمح لتسديدها قبل أن يفاجئ بحصول ساديو مانى على الكرة متجهًا صوب نقطة الجزاء تمهيدًا لتسديدها، وهو الأمر الذى أثار غضب اللاعب المصرى.
 
صلاح ومانى
 
وأضافت الصحيفة، أن حوار دار بين محمد صلاح وساديو مانى قبل قيام اللاعب السنغالى بتسديد ركلة الجزاء، قبل أن ينجح جيمس ميلنر فى إنهاء الجدال بين ثنائى ليفربول بسحب محمد صلاح من قميصه وإبعاده عن ساديو مانى خشية تفاقم الخلاف بين الطرفين.
 
وتحدثت الصحيفة أن حالة من الاستياء الشديد سيطرت على محمد صلاح جراء قيام ساديو مانى بتسديد ركلة الجزاء، حيث قام بتلويح يده، مشيرة إلى أن اللاعب السنغالى أراد مصالحة "الفرعون" خلال احتفاله بالهدف قائلًا، "مو هذه لك".
 
ويبدو أن ساديو مانى لن يسمح للنجم المصرى محمد صلاح بالاستحواذ على نجومية ليفربول بمفرده مثلما حدث فى الموسم الماضى، حيث تربع محمد صلاح على عرش النادى الانجليزى كما استحوذ على الغالبية العظمى من الجوائز الفردية ليتواجد ضمن قائمة المرشحين الـ 10 للحصول على جائزة "ذا بيست" لعام 2018 التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".
 
والبداية مع حصول ساديو مانى على القميص رقم "10" فى نادى ليفربول بداية من هذا الموسم، كما يسعى ليكون اللاعب رقم "1" فى تسديد ركلات الجزاء، بعدما تناوب الثنائى محمد صلاح وجيمس ميلنر على تسديدها الموسم الماضى.
 
صلاح وماني
 
واقعة "غيرة" ساديو مانى من محمد صلاح ليست الاولى، فقد سبق وأن كشفت صحيفة "ميرور" الانجليزية، عن توتر العلاقة بين المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى ثنائى ليفربول، عقب مباراة ايفرتون التى أقيمت بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الموسم الماضى، والتى انتهت بالتعادل الايجابى 1/1.
 
وأهدر ساديو مانى هدفًا مؤكدًا لفريق ليفربول فى اللحظات الاخيرة من زمن الشوط الأول لمباراة إيفرتون، بعدما تجاهل تمرير الكرة إلى محمد صلاح الذى كان خاليًا من رقابة مدافعى إيفرتون، مفضلًا التسديد، حيث وضع المهاجم السنغالى الكرة خارج المرمى، وهى الواقعة التى كانت بمثابة "نقطة التحول" فى اللقاء.
 
مانى وصلاح
 
وقالت الصحيفة، أن محمد صلاح عاتب زميله ساديو مانى بين شوطى المباراة، على تجاهل تمرير الكرة إليه وإهداره فرصة تسجيل الهدف الثانى والقضاء على طموحات ايفرتون فى العودة للمباراة.
 
وأضافت الصحيفة فى ذلك الوقت، أن جماهير ليفربول ترى أن ساديو مانى بدأ يشعر بـ"الغيرة" من محمد صلاح الذى يقدم مستويات رائعة مع "الريدز"، ويتصدر قائمة هدافى الدورى مشيرة إلى أن اللاعب السنغالى اتخذ أسوأ قرار فى مسيرته مع ليفربول بتجاهل تمرير الكرة إلى محمد صلاح، وعدم منحه تسجيل ثانى أهداف "الريدز" فى شباك إيفرتون.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر