الثلاثاء.. جمعية «محبى الأطرش» تقيم حفل تأبين لـ«سمراء النيل»

مديحة يسري مديحة يسري
 

تقيم جمعية "محبى الموسيقار فريد الأطرش" برئاسة الفنان عادل السيد، حفل تأبين سمراء النيل الفنانة "مديحة يسرى" غدا الثلاثاء، فى الساعة السابعة مساء بفندق سفنكس ( 8 شارع مجلس الشعب).

وتقام الاحتفالية بحضور الفنان سامح الصريطى، والفنان أحمد صيام، والمهندس خليل حبيب ابن شقيق الفنانة مديحة يسرى، ومنير محمد فوزى نجل الفنان محمد فوزى، والناقد الفنى زكى مصطفى، ومنيرة أباظة شقيقة الفنان رشدى أباظة، ونادر عماد حمدى نجل الفنان عماد حمدى.

يتحدث الحضور عن حياة الفنانة مديحة يسرى وأهم محطاتها الفنية، ويدير اللقاء الفنان عادل السيد، كما يتضمن الحفل تقديم باقة من أغانى الموسيقار فريد الأطرش التى تغنى بها فى أفلامه مع الفنانة مديحة يسرى، يتغنى بها كوكبة من المطربين والمطربات محبى فريد الأطرش.

يذكر أن الفنانة مديحه يسرى، مثلت مجموعة من الأفلام مع الموسيقار فريد الأطرش منها "أحلام الشباب" عام 1942، "شهر عسل" عام 1945، "لحن الخلود" عام 1952، كما قدمت أكثر من 100 فيلم للشاشة الفضية أشهرهم "أمير الإنتقام" مع أنور وجدى، "أولاد الشوارع" مع الفنان يوسف وهبى، "إنى راحلة" مع الفنان عماد حمدى، "لاتسألنى من أنا" مع الفنانة شادية، "الصبر فى الملاحات" مع الفنانة نبيلة عبيد والفنان عزت العلايلى، "الإرهابى” مع الفنان عادل إمام.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر