حقائب صيف 2018 خوص ملون بألوان البحر.. دلعى نفسك

حقيبة شاطئ حقيبة شاطئ
 
أمنية فايد

يقال إن البحر هو اهتمام الأطفال الأول، لكن الحقيقة تؤكد أن النساء هن أكثر أفراد الأسرة انتظارا لإجازة المصيف والذهاب للشاطئ، أولا للاستمتاع بالإجازة بعد موسم دراسى ومنزلى مرهق ولارتداء ملابس مبهجة وإكسسوارات ملونة والتقاط صور مع الأهل والأصدقاء ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعى، وأهم ما يميز الشاطئ هى الشنطة الخاصة به التى تحتوى على مستلزمات الأسرة خلال الجلوس أمام البحر من كريمات واقية ومياه وعصائر ونظارات وقبعات الرأس.

 
1
 

ومن أهم الإكسسوارات التى تحرص كل الفتيات على اقتنائها أثناء رحلتها للشاطئ، هى الحقيبة الشخصية، والتى غالبا تكون بحجم كبير حتى تتمكن من حمل التفاصيل الصغيرة الخاصة بها إلى البحر.

2
 

تقدم خبيرة الأزياء "ليز هيمينجز" على موقع "ديلى ميل" مجموعة من أحدث حقائب الشاطئ الخاصة بموضة 2018، حيث تنوعت الموضة هذا العام بين الأقمشة الثقيلة والمزينة بالخيوط الملونة والخوص ذات اللون البيج المعروف مع إضافات لمسات ملونة عليه.

3
 

وتقول خبيرة الأزياء "ليز"، "تحرض النساء على اختيار حقائب الشاطئ الكبيرة حتى تتمكن من حمل كل أغراضها فى نفس الحقيبة دون الاضطرار لحمل حقيبة أخرى، وتعتبر الحقائب الخوص هى الأكثر انتشارا وتقبل عليها النساء أكثر من الأقمشة، فهى تتميز بالألوان الكثيرة والمتنوعة التى تعطى شعورا بالبهجة".

4
 
وأضافت: "غالبا الموضة الجديدة تكون بأسعار مبالغ فيها، إلا أن حقائب الشاطئ تتميز بالانتشار الكثير فى كل المحلات وبأسعار متفاوتة نظرا لعدم سيطرة "براند" واحد عليها".
 
5

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر