لماذا يتفوق Deadpool فى حصد شعبية أكثر من الأبطال الخارقين؟

Deadpool2 Deadpool2
 
آسر أحمد

يأتى فى الوقت المناسب مسرعاً لينقذ الكثير من الأبرياء، مع حرصه الشديد على عدم قتل أى شخص من الأشرار، تعد تلك أهم مواصفات ظهور شخصيات السوبر هيرو فى الدراما والسينما، وهى القاعدة التى كسرها Deadpool فى ظهوره.

شخصية Deadpool التى يجسدها الممثل العالمى ريان رينولدز، نجحت فى حصد عدد كبير من المشاهدين وتكوين شعبية كبيرة جدا لتغييره النمط الشهير للأبطال الخارقين على مدار السنوات الماضية.

السبب الأول لنجاح شخصية ريان رينولدز، هو كسره للنمط الجاد الذى يتمتع به الأبطال الخارقون فى التمثيل، وإضافته للكثير من المرح والفكاهة داخل المشاهد الأكثر دموية وقتال ليخرج بالمشاهد من حيز الأكشن المعتاد لنمط جديد.

والسبب الثانى وراء شعبية Deadpool هو عدم التزامه بالروتين الدائم الذى يتمتع به الأبطال الخارقون فى إنقاذ الأبرياء، وسعيهم دائما لتسليم الأشرار للعدالة لتتم محاكمتهم، وهو ما لا يفعله "رينولدز" الذى يقتلهم دائمًا.

وحقق فيلم Deadpool2 إيرادات وصلت إلى 750 مليون دولار أمريكى حول العالم، وبهذا الرقم يكون العمل قد حقق أكثر من 7 أضعاف ميزانيته والتى قدرت بـ110 ملايين دولار، وهو من إخراج تيم ميلر وسيناريو ريت ريزه وبول ويرنك، بطولة رايان رينولدز، مورينا باكارين، إد سكراين وتى جاى ميلر.

ودارت أحداث الجزء الأول من الفيلم حول وايد ويلسون، وجسده ريان رينولدز، الذى كان يعمل فى السابق فى القوات الخاصة، لكنه سرعان ما تحول إلى مرتزق ومنح نفسه اسم "ديدبول"، بعد أن تعرض إلى تجربة قاسية تركته بمهارات عالية، مثل القدرة على إعادة شفاء نفسه، وخرج "ديدبول" بمهاراته إلى الشارع لينتقم من الرجل الذى دمر حياته.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر