زمن السربرايز الجميل راح.. كيف تقضى ميجان ماركل أول عيد ميلاد فى القصر الملكى

ميجان ماركل و الأمير هارى ميجان ماركل و الأمير هارى
 
كتبت إسراء عبد القادر

منذ دخولها القصر الملكى وأصبحت أحد أفراد العائلة الملكية وهى مُحاطة بمتابعة الجميع، خاصة الفتيات اللاتى نصبوها ملهمتهم فى الأناقة واختيار الأزياء البسيطة التى تتناسب معها، ميجان ماركل التى تنتظر الاحتفال بعيد ميلادها الـ37 فى الرابع من أغسطس المقبل، وهو الحدث الذى تنتظره الكثيرات لمتابعة كيف ستحتفل الدوقة الجديدة بأول عيد ميلاد لها داخل القصر الملكى.

ففى تقرير له نشر موقع "Instyle" أن العام الماضى كان الاحتفال بيوم ميلاد ميجان ماركل مميزًا بالنسبة لها، حيث نظم الأمير هارى رحلة مميزة بصحبتها لجنوب أفريقيا لمدة 3 أسابيع، وتضمنت الرحلة سفارى فى دولة بوتسوانا، ورحلة لشلالات فيكتوريا، وهى الفترة المميزة فى حياتهما والتى عبرت ماركل عن سعادتها بها أكثر من مرة.

أما هذا العام فيبدو أن الحال سيتغير كثيرًا عن عيد ميلادها الـ36، حيث إن فى ذلك اليوم سيكون من الصعب أن ينظم لها الأمير هارى إحدى المفاجآت، أو تكرار برنامج رحلة العام الماضى، حيث يتزامن مع يوم عيد ميلادها حفل زفاف أقرب أصدقاء الأمير هارى وهو "Charli van staubenzee"، والذى يعتبر صديق طفولة الأمير هارى منذ أيام الدراسة.

وذكر التقرير أن بطبيعة الحال ستكون "ماركل" مشغولة فى يوم ميلادها بتحضير أغراض الأمير هارى ليظهر بأفضل صورة كالمعتاد، بالإضافة لانشغالها أيضًا بالتحضير لحضور حفل الزفاف والذى يعتبر مناسبة مهمة ولابد من التفرغ لها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر