فاكس عمليات تجميل.. 3 أسرار هيخلوكى ملكة جمال

فازلين فازلين
 
مارينا عادل

هناك الكثير من الأسرار خلف الجمال والتألق لا تعرفها الفتيات، وعندما ينظرن إلى عارضات الأزياء وملكات الجمال يتعجبن لتميز إطلالاتهن، وفى الحقيقة تعتقد الفتيات كثيرا أن هذا الجمال مصدره عمليات التجميل التى لا حصر لها، ولكن هذا غير حقيقى فيمكنك الحصول على أسرار هذا التألق والانفراد فى هذا التقرير المقدم من موقع Bright Side.

1. الجسم البرونزى

191830-البشرة-البرونزية
 
 
يمكنك الحصول على الجسم البرونزى اللامع، مثل ملكات الجمال عن طريق البودرة البرونزية، أحضرى الأيشادو باللون البرونزى أو الذهبى اللامع، كسريها إلى بودرة ثم اخلطيها بالكريم المرطب الذى تضعيه على جسمك.
 
 

2. لجعل الشفتين أكبر

182010-الفازلين-للشفاه

العديد من السيدات والفتيات يلجأن إلى عمليات تكبير حجم الشفتين مما يؤذى الجلد، بالإضافة إلى ثمن العملية الباهظ والاستمرار فى عملها أكثر من مرة، يمكنك وضع بعض الفازلين على حدود الشفتين قبل وضع أحمر الشفاه الخاص بك، وسيجعل الشفتين تظهر بشكل أكثر حجما.
 
 

3. البشرة المشدودة

75403-مياه-مثلجة
 

للحصول على بشرة مشدودة بجانب بشرة لامعة وصحية، اجعلى المياه المثلجة عادتك اليومية، أحضرى وعاء عميقا وضعى به مياه مثلجة، ثم اغرسى وجهك بالوعاء وارفعيه، كررى العملية أكثر من مرة، وعن طريق منشفة ناعمة أو منديل، طبطبى على وجهك للتخلص من قطرات المياه المتبقية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر