بالترتر والشيفون.. تعرف على مجموعة خريف 2018 لإيلى صعب

مجموعة أزياء إيلى صعب للخريف مجموعة أزياء إيلى صعب للخريف
 
مارينا عادل

يعتبر مصمم الأزياء اللبنانى إيلى صعب من أشهر مصممى الأزياء فى العالم، وذلك لتميزه فى تصاميمه ومشاركتها مع الفنانين والمشاهير حول العالم، وتمتاز تصاميمه بالتنوع فى الأقمشة والألوان وذلك لتناسب جميع الأذواق، وعرض مجموعته الجديدة لخريف 2018 على موقعه الخاص.

 

1.الفستان الشيفون الملون:

الشيفون الملون
الشيفون الملون
 
من أكثر أنواع الأقمشة التى أحتلت الأسواق  خامة الشيفون، وذلك لأنه يمكن أن يُنقش بالعديد من الألوان بالإضافة إلى إطلالته المميزة، فصمم إيلى صعب الفستان الشيفون المنقوش باللونى الكحلى ودرجات البيستاج، ممسك من الخصر ووواسع لنهايته، وأضفى عليه الشال الطويل المنسدل للخلف.
 

2.الفستان الأسود التل:

الفستان الأسود التل
الفستان الأسود التل

ولأن التل يخطف قلوب العيون الواقعة عليه، أنتج مصمم الأزياء اللبنانى الفستان الممسك من الخصر ومنفوش إلى نهايته بطبقات من التل الكثيرة ومرصع من أسفل الخصر بإكسسوارات صغيرة باللون الأسود والفضى اللامع.

3.الفستان المرصع:

الفستان المرصع
الفستان المرصع

كان من أجمل ما جاء بالمجموعة الجديد، فالفستان باللون البلاشى بينك المرصع بالترتر اللتمع من نفس اللون، الفستان كاب ممسك من الخصر ومنطقة الصدر ومنفوش بطبقات من التل إلى نهايته.

4.الفستان المنقوش بالذهبى:

الفستان المنقوش بالذهبى
الفستان المنقوش بالذهبى

ملائم كثيراً لفستان خطوبة، فهو الفستان باللون الكحلى، بنقوشات من اللون الذهبى بأكمله على هيئة جلد الثعبان وممسك من الخصر بحزام باللون الذهبى اللامع.

5.الفستان القصير من الأمام والطويل من الخلف:

القصير من الأمام وطويل من الخلف
القصير من الأمام وطويل من الخلف

لمحبى الفساتين القصيرة، صمم إيلى صعب الفستان بلون اللافندر، الفستان كات وله تصميم خاص ومميز من منطقة الصدر وقصير يصل إلى أعلى الركبتين، بينما يحتوى على ذيل طويل من الخلف بنفس اللون.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر