مشاهد فى انطلاقة الزمالك بالدورى.. تعرف عليها

جنش جنش
 
كتب فتحى الشافعى و أحمد توفيق
شهدت مباراة الزمالك وبتروجت التى أُقيمت على ملعب الجيش بالسويس فى الجولة لبطولة الدورى، وانتهت بالتعادل السلبى، العديد من المشاهد التى يرصدها "عين" فى السطور التالية:
 

1_جنش قائدًا للفارس الأبيض

ظهر محمود جنش حارس الزمالك فى دور القائد فى انطلاقة الفارس الأبيض أمام الفريق البترولى، باعتباره أقدم لاعبى الفريق، وظهر جنش بشكل جيد خلال الكرات التى واجهها فى المباراة، خاصة أن الفريق البترولى لاحت له أكثر من فرصة خطيرة عن طريق لاعبيه أبرزهم بيكلى.
 

2_الظهور الأول للمغربى حداد

شهدت مباراة بتروجت الظهور الأول للمغربى حميد أحداد الذى تعاقد معه الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية فى صفقة شغلت الوسط الكروى كثيرًا خاصة أن هناك مَنْ ذهب إلى أن الصفقة لن تتم لكن الزمالك نجح في تدعيم هجومه بالمهاجم المغربى المُتميز.
 

3_جروس.."غاوى هجوم"

رغم عدم فوز الزمالك وإنتهاء اللقاء بالتعادل إلا أن المباراة كشفت عن النزعة الهجومية للفارس الأبيض، وهو ما يؤكد أن المدرب السويسرى جروس "غاوى هجوم"، ولا يميل للطريقة الدفاعية التى يتميز بها العديد من المدربين.
 
مباراة بتروجت أكدت أن المدرب الجديد للأبيض سيلعب كرة هجومية فى الموسم الجديد، بما يعنى أن الفريق سيُسجل بالتأكيد حتى لو لم يُحالفه الحظ أمام بتروجت فى "ضربة البداية".
 

4_عودة كهربا

ظهر محمود كهربا العائد للزمالك من تجربة إعارة استمرت موسمين فى نادى اتحاد جدة بشكل جيد ومُبشر للغاية فى الفريق الأبيض، فقد قدم اللعب عرضًا جيدًا طوال المباراة تقريبًا، ونجح فى تهديد مرمى بتروجت، وإن كان يحتاج مزيدًا من التوفيق من أجل التسجيل.
 

5_ضعف الإضاءة

من المشاهد التى لا يمكن تجاهلها فى لقاء الزمالك وبتروجت ضعف الإضاءة فى الشوط الثانى، الأمر الذى تسبب فى توقف المباراة عشر دقائق، قبل أن تعود الإضاءة ويتم استكمال المباراة، التى تأخر انطلاقها دقيقتين تقريباً؛ بسبب تحفّظ نادى بتروجت على عدد الجمهور الذى حضر اللقاء.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر